رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

الدوري الهولندي (10): المير سيتي يواجه نيميغن

خاص- الإمارات نيوز يلتقي اليوم الجمعة، الساعة 21:00 بتوقيت مكة...

كارثة كامنة خلف الكرش: خطورة تراكم الدهون في منطقة البطن

متابعة بتول ضوا هل تعتقد أن الكرش مجرد مشكلة جمالية؟...

إتيكيت زيارة خطيبتك: دليل شامل لأول زيارة ناجحة

متابعة بتول ضوا تعتبر الزيارة الأولى لمنزل خطيبتك خطوة مهمة...

“الأرصاد”: أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس...

الدوري الأردني (8): الفيصلي يستقبل الجزيرة

خاص- الإمارات نيوز ينزل فريق شباب الأردن في ضيافة مغير...

جول كوندي: فينيسيوس جونيور لا يمكن إيقافه بشكل فردي!

يرى المدافع الفرنسي، جول كوندي، لاعب برشلونة، أن النجم البرازيلي، فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد، هو نقطة قوة الميرنجي، مشيراً إلى أن إيقافه يحتاج لمجهود جماعي.

ويستضيف ريال مدريد نظيره برشلونة، غداً السبت، على أرضية ملعب “سانتياغو برنابيو” ضمن الجولة 11 من الدوري الإسباني.

وقال كوندي في تصريحات حسب قناة “SportyTV”: “الكلاسيكو واحدة من أكبر المباريات أو ربما أكبر مباراة في العالم وسنذهب من أجل الفوز وجلب الـ3 نقاط إلى برشلونة”.

وأضاف: “شاهدنا مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند، وهم فريق يعرف الفوز جيداً، وأعتقد هذه أكبر ميزة لـ ريال مدريد في المواسم الأخيرة، أحياناً يلعبون بشكل جيد وأحياناً لا لكنهم دائماً ما يجدون طريقة للفوز، نحن نتوقع ذلك ونعلم أنها ستكون مباراة صعبة”.

وواصل: “عندما تتاح لك الفرص، خاصة ضد مدريد، عليك استغلالها لأنهم دائماً ما يجدون طريقة لحسم المباراة، أيضاً لديهم لاعبين موهوبين يمكنهم حسم المباراة بمفردهم تقريباً، لذا علينا أن نقدم أفضل ما لدينا للفوز”.

وتابع: “لعب هذا النوع من كرة القدم يتطلب أن تكون في قمة لياقتك البدنية، لأنه يتطلب جهداً كبيراً ولكن الفريق يفهم أن هذا الجهد يأتي بمكافآت، خاصة من اللاعبين الأماميين الذين يقومون بعمل رائع في الضغط، لأن كل شيء يبدأ منهم، وهم يدركون أنه إذا قاموا بالضغط جيداً، يمكن للفريق اللعب في مناطق متقدمة وتسجيل الأهداف، لذا إنه جهد جماعي، وفي الوقت الحالي يأتي بنتائج إيجابية”.

وبشأن مواجهة فينيسيوس جونيور، قال: “بالتأكيد هو مُرشح بارز للكرة الذهبية وأحد أفضل اللاعبين لكن بالنسبة لي هذا تحدي، وهذا أيضاً سبب لعب كرة القدم، أحب اللعب ضد الأفضل، ومباراة السبت ليست استثناء، وفينيسيوس هو ربما أكبر تهديد وخطر علينا، ولكنهم لديهم لاعبين آخرين، إنه فريق مليء بالمواهب، لاعبين يمكنهم حسم المباريات بمفردهم تقريباً”.

وأتم: “فينيسيوس ليس اللاعب الذي يمكن أن توقفه بمفردك، خاصة لمدة 90 دقيقة، هو لا يتوقف، وسيكون هناك لحظات بالتأكيد سأحتاج فيها إلى المساعدة، وهذا طبيعي لأن في النهاية هذه رياضة جماعية هو تحدي لأنني سأكون في منطقته معظم الوقت، ولكن أيضاً هو جهد جماعي، وأنا واثق من أننا سنقوم بعمل جيد”.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي