رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

أجب عن هذه الأسئلة واكتشف.. هل أنت نرجسي؟!

ما هي النرجسية؟ النرجسية هي سمة شخصية تتسم بالاهتمام المفرط...

الدوري البلجيكي (12): بيرشكوت ضيفاً على كورتريك

خاص- الإمارات نيوز يفتتح فريقا كورتريك وبيرشكوت، اليوم الجمعة، الساعة...

عاصفة استوائية تقتل 7 أشخاص في الفلبين

ضربت العاصفة الاستوائية ترامي الفلبين، مما أسفر عن مقتل...

تعرف على أسباب سيلان اللعاب لدى كبار السن

إفراز اللعاب أمر طبيعي ومهم لدعم الجهاز الهضمي والحفاظ...

وفاة معلمة فجأة وسط طلابها تثير ضجة بالشارع المصري

في واقعة صادمة أذهلت المجتمع المصري، انهارت معلمة تربية...

غرفة تجارة دبي تطلق مجلس الأعمال الكوري

متابعة – نغم حسن

أعلنت غرفة تجارة دبي، إحدى الغرف الثلاث العاملة تحت مظلة غرف دبي، اليوم، عن إنشاء مجلس الأعمال الكوري، الذي يهدف إلى تعزيز العلاقات الاقتصادية المشتركة، والتمهيد للمزيد من الفرص المشتركة بين شركات القطاع الخاص في دبي وجمهورية كوريا.

وبحسب “وام”، وفق بيان صحفي صادر اليوم، شهد الاجتماع الأول للجمعية العمومية السنوية لمجلس الأعمال الكوري الذي عقد مؤخرا في مقر غرف دبي، تحديد أولويات وخطط المجلس خلال الفترة المقبلة، إلى جانب برنامج الفعاليات المُقرّرة، إضافة إلى بحث سبل الارتقاء بآفاق التعاون الاقتصادي بين دبي وجمهورية كوريا.

وقالت مها القرقاوي، نائب رئيس قطاع دعم مصالح مجتمع الأعمال في غرف دبي، إن مجالس الأعمال توفر منصات مهمة لتعزيز التعاون والاستفادة من الفرص الواعدة، وتلعب دورا محوريا في تطوير الشراكات الاستثمارية والتجارية المثمرة، إضافة إلى مساهمتها في نمو القطاع الخاص وتعزيز دوره في مسيرة التنمية الاقتصادية المستدامة في دبي.

وتغطّي مجالس الأعمال، التي تعمل تحت مظلة غرفة تجارة دبي، الأسواق ذات الأهمية الإستراتيجية بالنسبة للإمارة، وتلعب دورا حيويا في فتح قنوات جديدة للتعاون الاقتصادي مع مجتمعات الأعمال في جميع أنحاء العالم، وتمثل جنسيات المستثمرين الذين يمارسون نشاطهم في دبي.

وتعمل غرفة تجارة دبي على زيادة عدد مجالس الأعمال، التي تعمل تحت مظلتها في إطار الجهود المبذولة لدعم مستهدفات أجندة دبي الاقتصادية D33 بتعزيز التجارة الخارجية لإمارة دبي، ومضاعفة الجهود لدعم توسع الشركات المحلية في الأسواق العالمية.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي