رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

برشلونة وبايرن ميونيخ… التشكيل المتوقع

ينتظر عشاق الكرة العالمية القمة المرتقبة في سهرة الليلة...

دوري أبطال أوروبا: بنفيكا يستضيف فينورد روتردام

خاص- الإمارات نيوز يلتقي اليوم، الأربعاء، الساعة 22:00 بتوقيت مكة...

دوري أبطال أوروبا: ليفربول ضيفاً على لايبزيج

خاص- الإمارات نيوز ينزل فريق ليفربول الإنكليزي في ضيافة لايبزيج...

الزوج النسونجي.. كيف يمكنك التعامل معه؟

متابعة - سماح اسماعيل تعاني أغلب السيدات من مشكلة الزوج...

سيباستيان هونيس: الكرة أنصفتنا أمام جوفنتوس

أثنى سيباستيان هونيس، مدرب فريق شتوتغارت الألماني، على أداء...

محمد رمضان رفض استدعاء النيابة مرتين في واقعة ضرب نجله لطفل

متابعة: نازك عيسى

شهدت التحقيقات المتعلقة باتهام نجل الفنان محمد رمضان بالاعتداء على طفل داخل أحد الأندية الشهيرة تطورات جديدة بعد مرور حوالي شهر على الحادثة.

وكشف الدكتور أحمد مختار، محامي أسرة الطفل المعتدى عليه، في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام المصرية، أنه اطلع على آخر مستجدات الواقعة الموثقة في محضر رسمي. وأفاد المحضر بأن النيابة العامة أرسلت استدعاءين رسميين للفنان محمد رمضان للاستماع إلى أقواله بشأن التهم الموجهة إليه وإلى ابنه، لكنه لم يستجب لأي منهما.

وأضاف مختار أن في المرة الأولى، توجه أمين شرطة إلى مقر سكن محمد رمضان والتقى به شخصياً بحضور سائقه. وعندما طلب الشرطي من رمضان استلام الاستدعاء، رفض الفنان استلامه بنفسه وطلب من سائقه القيام بذلك بدلاً منه. وفي المرة الثانية، رفض رمضان مقابلة حاملي الاستدعاء وأعطاهم رقم مديرة أعماله، التي أنهت المكالمة فور علمها بطبيعة الموضوع.

وأكد المحامي أن النيابة العامة وثّقت رسمياً رفض الفنان محمد رمضان استلام الاستدعاء في المرتين، مشيراً إلى أن التحقيقات ما زالت جارية.

يُذكر أن النيابة العامة المصرية كانت قد أصدرت قراراً باستدعاء الفنان محمد رمضان ونجله علي، البالغ من العمر 9 سنوات، للتحقيق معهما في واقعة الاعتداء على الطفل داخل أحد أندية مدينة السادس من أكتوبر. وجاء هذا القرار بعد تقديم والدي الطفل المعتدى عليه بلاغاً رسمياً للشرطة، ولاقى هذا التحرك تضامناً من عدد من أعضاء النادي الذين نظموا وقفة احتجاجية داخل النادي، اعتراضاً على ما قام به الفنان محمد رمضان.

واتهم أعضاء النادي الفنان بأنه ساعد نجله في الاعتداء على الطفل، مطالبين باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي