رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

انهيار مبنى في عمان يتسبب بوفاة شخصين

لقي أجنبيان مقيمان في سلطنة عمان مصرعهما يوم الأحد...

شاهد .. نانسي عجرم تضع حدًا للشائعات بصورة عائلية مؤثرة

أثارت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ضجة كبيرة على مواقع...

أسباب الشيب المبكر.. عليك معرفتها

متابعة - سماح اسماعيل قد يلاحظ العديد من الشباب. ظهور...

في مباراة مثيرة .. الهلال يتجاوز العين في دوري النخبة الآسيوي

حقق الهلال السعودي فوزاً مثيراً على مستضيفه العين الإماراتي،...

شاهد .. نانسي عجرم تضع حدًا للشائعات بصورة عائلية مؤثرة

أثارت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت صورة عائلية تجمعها بزوجها الدكتور فادي الهاشم وبناتها الثلاث، وذلك ردًا على الشائعات التي انتشرت مؤخرًا حول انفصالهما.

ظهرت نانسي في الصورة وهي تحتضن زوجها وبناتها، وجميعهم يقفون على قمة إحدى الجبال اللبنانية، مما يعكس قوة العائلة وتماسكها. وقد أرفقت الصورة بتعليق مؤثر عبرت فيه عن حبها لبلدها لبنان، مؤكدةً أن العائلة تجد قوتها في مواجهة الصعاب.

رسالة واضحة من نانسي عجرم

من خلال هذه الصورة والتعليق المصاحب لها، أرادت نانسي عجرم أن تؤكد للعالم أجمع على استقرار حياتها الزوجية وأن العائلة هي أهم شيء بالنسبة لها. كما أنها أرادت أن توجه رسالة حب ووفاء لبلدها لبنان في هذه الأوقات الصعبة التي يمر بها.

شاهد .. نانسي عجرم تضع حدًا للشائعات بصورة عائلية مؤثرة

تفاعل الجمهور مع الصورة

حصدت الصورة العائلية التي نشرتها نانسي عجرم آلاف الإعجابات والتعليقات الإيجابية من جمهورها ومتابعيها، الذين أثنوا على قوة العائلة ورفضهم للشائعات التي تستهدف الفنانة اللبنانية وزوجها.

أسباب انتشار الشائعات

لا تزال أسباب انتشار شائعات انفصال نانسي عجرم غير واضحة، ولكن من المعروف أن الشائعات حول حياة المشاهير تنتشر بسرعة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

هذا وبصورة واحدة، تمكنت نانسي عجرم من وضع حد للشائعات التي طالت حياتها الزوجية، وأثبتت للعالم أجمع قوة حبها وعائلتها. رسالتها المؤثرة كانت بمثابة ضربة قاضية لكل من حاول تشويه صورتها أو الإساءة إليها.

 

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي