رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

راغب علامة يهاجم أشخاص يزعمون بوجود مسلحين في مبنى له

هاجم الفنان راغب علامة أشخاصاً وصفهم بأصحاب "العقول السوداء...

الدوري السويسري (10)… نتائج.. ترتيب وهدافون

خاص- الإمارات نيوز انتهت للتو مباريات الجولة العاشرة من الدوري...

سحب منتجات “الوافل المجمدة” من الأسواق بسبب تلوثها

سُحبت مئات من منتجات "الوافل المجمدة" التي تُباع في...

لهذا السبب إحرص على غسل أغطية السرير باستمرار..

يؤكد جميع الخبراء على ضرورة نظافة أغطية السرير، ويشددون...

أنباء سارة في قائمة برشلونة لمواجهة إشبيلية

أعلن هانزي فليك، مدرب برشلونة، قائمة فريقه لمواجهة إشبيلية،...

ماهي مضار الفلفل الأسود لفترة طويلة

تناول الفلفل الأسود بشكل عام آمن وصحي عند استخدامه كتوابل طهي عادي في الأطعمة. ومع ذلك، هناك بعض النقاط التي يجب مراعاتها عند تناول الفلفل الأسود لفترة طويلة:

1. تهيج المعدة: يحتوي الفلفل الأسود على مادة تدعى البيبيرين، والتي يمكن أن تسبب تهيجًا في بعض الأشخاص عند تناولها بكميات كبيرة. قد يعاني بعض الأشخاص من حرقة في المعدة أو زيادة في إفراز الحموضة المعوية. إذا كنت تعاني من حساسية أو مشاكل في المعدة، قد يكون من الأفضل تقليل استهلاك الفلفل الأسود أو استشارة الطبيب.

2. التفاعلات الدوائية: قد يتفاعل الفلفل الأسود مع بعض الأدوية، مما يؤثر على امتصاصها أو فعاليتها. عند تناول أي دواء، من الأفضل استشارة الطبيب أو الصيدلي للتحقق من وجود أي تفاعلات محتملة.

3. الحساسية: رغم ندرتها، قد تحدث حساسية تجاه الفلفل الأسود في بعض الأشخاص. قد يظهر الطفح الجلدي أو الحكة أو الاحمرار كأعراض للحساسية. إذا لاحظت أي أعراض غير عادية بعد تناول الفلفل الأسود، يجب التوقف عن استخدامه والتشاور مع الطبيب.

4. تأثير معوي: قد يزيد تناول كميات كبيرة من الفلفل الأسود لفترة طويلة من خطر الإصابة بالإسهال أو الاضطرابات المعوية الأخرى. يجب تجنب تناول كميات زائدة من الفلفل الأسود لتجنب هذه المشاكل.

يجب أن يكون التوازن هو المفتاح، والاستمتاع بتناول الفلفل الأسود بكميات معتدلة كجزء من نظام غذائي متوازن عمومًا. إذا كنت تعاني من أي مشاكل صحية أو لديك قلق بشأن تأثيرات الفلفل الأسود على صحتك، يجب عليك استشارة الطبيب.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي
الإمارات نيوز اشترك في خدمة اهم الاخبار مجانا لاحقا موافق