رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

كيفية استخدام جل الحواجب

تكتسب الحواجب الطبيعية شعبية كبيرة في عالم المكياج. في...

الدوري الروسي (12): مواجهة قوية بين سبارتاك موسكو وكراسنودار

خاص- الإمارات نيوز تُستأنف اليوم، السبت، مباريات المرحلة الثانية عشرة...

الطريقة الصحيحة لتحضير البطاطس المسلوقة دون أن تتفتت

متابعة سماح اسماعيل إليك الطريقة الصحيحة لتحضير البطاطس المسلوقة دون...

طريقة تحضير البيتزا الإيطالية

المكونات اللازمة لتحضير البيتزا الإيطالية لكي نحصل على بيتزا إيطالية...

كيفية استخدام زيت الأرغان للشعر.. اكتشفيها

كثيرات من النساء يرغبن في تطبيق زيت الأرغان على...

كيفية استخدام جل الحواجب

تكتسب الحواجب الطبيعية شعبية كبيرة في عالم المكياج. في حين كان الاهتمام في السابق يتركز على المحيط المنحوت أو الجناح المحدد بشكل مثالي. بالنسبة للكثيرين، أصبحت مجموعة الحواجب الجديدة المعتمدة على الجل هي الآن نجمة العرض. ومن المنطقي إذن أن يتوسع نطاق منتجات الحواجب ويتحسن نتيجة لذلك. أدخل: جل الحواجب لحقيبة مكياجك.
ستجد هنا طريقة سريعة وسهلة لاستخدام جل الحواجب للحصول على حاجب مرفوع ومهندم على الفور. دعونا نلقي نظرة بمزيد من التفصيل.

استخدامات جل الحواجب

طرق مختلفة لاستخدام جل الحواجب
يمكن أن يكون جل الحواجب أداة متعددة الاستخدامات. هناك ثلاث طرق رئيسية لكيفية استخدامه.
– تمشيط وترتيب الشعر المزعج في الحاجب.
اصنعي نمطًا جديدًا تمامًا لحاجبيك.
بلسم معالجة الحواجب.
بالإضافة إلى ذلك، تختلف طرق استخدام جل الحواجب اعتمادًا على ما إذا كانت التركيبة تحتوي على صبغة أم لا. بالنسبة لأولئك الذين يريدون تغميق حواجبهم، يمكن لجل الحواجب الملون أن يضيف لونًا وتحديدًا فوريًا. وفي الوقت نفسه، يمكن أن يساعد جل الحواجب الشفاف في توزيع المنتج أو مكونات قلم الحواجب في جميع أنحاء الحاجب للحصول على مظهر أكثر طبيعية.
ومع ذلك، هناك طريقة بديلة لاستخدام جل الحواجب لتنظيف بقع الماسكارا. لقد مررنا جميعاً بهذه المشكلة عند وضع الماسكارا على رموشنا، مما تسبب في ظهور مجموعة من النقاط السوداء على جفوننا. يمكن أن يكون جل الحواجب الشفاف هو الحل الأمثل لهذه المشكلة. ما عليك سوى الانتظار حتى تجف اللطخة ثم مرري الجل الشفاف لإزالة أي بقايا ماسكارا بسلاسة.

كيف تحصلين على مظهر “الحواجب المصقولة” باستخدام جل الحواجب؟
تعتمد كيفية استخدام جل الحواجب لتحقيق نمط معين على المظهر الذي تبحث عنه. على سبيل المثال، بالنسبة للحواجب المستقيمة، ما عليك سوى تمشيط الشعر بشكل متكرر في اتجاه الصدغ وملء أي فجوات باستخدام قلم الحواجب.
المظهر الآخر الذي لا يدوم طويلاً هو الحواجب المجهزة. للحصول على مظهر الحواجب المصقولة، المفتاح هو التأكد من أن جوانب كل شعرة على حدة مغلفة بجل مرطب. للقيام بذلك، قم أولاً بتمشيط كل الشعر نحو الأسفل. قد يبدو هذا بمثابة نصيحة تؤدي إلى نتائج عكسية، ولكنها نصيحتنا السرية لضمان بقاء حواجبك ثابتة طوال اليوم. اتبع هذه الخطوة بالتجفيف للأعلى. بعد القيام بذلك، سيتم تغطية كل شعرة بالكامل بجل الحواجب من أجل التصاق طويل الأمد.
المظهر المصقول للحواجب يجعل من السهل ملء أي بقع شاردة دون المبالغة في ذلك. بمجرد تثبيت حواجبك في مكانها، استخدمي قلم الحواجب لعمل خطوط صغيرة تشبه الشعر. الرفيق المثالي لجل الحواجب الخاص بك، وهو قلم حواجب يحاكي شكل شعر حواجبك الطبيعي.

هل يمكنني تنظيف حاجبي بعد التصفيح؟
إحدى الطرق الشائعة التي تستخدمها النساء للحصول على مظهر “الحواجب المصقولة” هي تصفيح الحاجب. يتم تثبيت الشعر في مكانه بمحلول كيميائي يستمر لمدة 3 إلى 6 أسابيع.
هل يمكنني تنظيف حاجبي بعد التصفيح؟ البروتوكول التالي للمحلول الكيميائي هو كما يلي: خلال الـ 24 ساعة الأولى، يجب تجنب سحب الشعر. ومع ذلك، بمجرد مرور هذه الفترة، ضعي في اعتبارك أن لديك الحرية في تنظيف حاجبيك بعد التصفيح.

هل تستخدمين جل الحواجب قبل المكياج أم بعده؟
نظرًا لأن جل الحواجب هو أحد منتجات الماكياج الأكثر تنوعًا، فهذا المنتج متروك لك تمامًا. يمكنك وضع جل الشعر في مكانه قبل وضع المكياج والمتابعة عن طريق ملء أي مناطق متفرقة باستخدام قلم الحواجب. وبدلاً من ذلك، يمكنك رسم الشعيرات المتناثرة كلمسة نهائية بمجرد الانتهاء من كل شيء.
هناك طرق عديدة لاستخدام جل الحواجب. سواء كنت ترغب في تصفيف حواجبك أو تلوينها، فهذه الأداة هي كل ما تفتقده في العثور على الإطار المثالي لوجهك.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي
الإمارات نيوز اشترك في خدمة اهم الاخبار مجانا لاحقا موافق