رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

دوري الأمم الأوروبية (B1): منافسات قوية وإثارة مستمرة

خاص- الإمارات نيوز قد تكون هي الإثارة الرقمية الأقوى بين...

كيف تساعد الأحجار الكريمة على ضبط النفس؟!

دور الأحجار الكريمة في تحسين مهارات التحكم بالنفس منذ العصور...

أفضل 5 تخصصات دراسية للعمل في المستقبل!

مقدمة تتغير متطلبات سوق العمل بشكل سريع في عصرنا الحديث،...

تركيا.. اعتقال مصابة بمتلازمة داون لقتلها رضيع

اعتقلت الشرطة التركية فتاة مصابة بمتلازمة داون في إسطنبول...

هؤلاء حجزوا مقاعدهم في أمم إفريقيا

من أصل 24 منتخباً سيشارك في نهائيات كاس أمم...

بعد انتقادها المتكرر… إلهام شاهين تتّخذ قراراً جريئاً

متابعة: نازك عيسى

على هامش حضورها حفل توزيع الجوائز في “مهرجان الأفلام القصيرة”، أعلنت الفنانة إلهام شاهين عن قرار جديد وجريء اتخذته بعد الانتقادات التي وُجهت لها بسبب اقتراحها حل الدولتين بين فلسطين وإسرائيل.

وقالت إلهام: “النقد حق مشروع، وأدرك أن لدي عداوات وأسبابها معروفة. جرأتي قد تثير ردود فعل، لذا قررت أنني لن أتحدث في السياسة مرة أخرى، ولا في الدين أو عن عائلتي. وأرجو ألا يُسألني أحد سوى في إطار المناسبة”.

وعن الأمور التي تفتقدها السينما في الوقت الحالي، أوضحت: “أفتقد الكتابة الجيدة، وهذا الأمر يزعجني كثيرًا، فأنا أقرأ الكثير من النصوص”.

وفيما يتعلق بتكريم الفنانين عادل إمام ومحمد صبحي، أكدت إلهام شاهين: “كلاهما يستحق أفضل التكريمات من الدولة وفي جميع الأماكن”.

كما عبّرت عن الشخصية التي تود تقديمها قائلة: “كنت أطمح لتقديم شخصيات ملكات مصر القديمة، مثل الملكة حتشبسوت، لأبرز دور المرأة القوية. لقد عرضت الفكرة على يوسف شاهين، ولكن للأسف توفي بعدها وتوقف المشروع، ولا توجد لدينا أعمال تاريخية”.

يُذكر أن إلهام شاهين قد أثارت الجدل بتصريحاتها في “مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما”، حيث أكدت: “الشعوب العربية تنادي بالسلام، وأرى أن الحل هو إقامة دولتين، واحدة لفلسطين وأخرى لإسرائيل. وأتمنى أن يمارس العالم الضغط على نتنياهو، خاصة أنه يتفاخر بترسانته العسكرية. يجب أن يفهم هو ومن يموله أن الوطن العربي لن ينعم بالهدوء إلا مع قيام الدولة الفلسطينية”.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي
الإمارات نيوز اشترك في خدمة اهم الاخبار مجانا لاحقا موافق