رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

عبدالله بالخير يعتذر من الشعب السعودي بسبب تصرفاته

متابعة: نازك عيسى بعد الانتقادات التي رافقت تصريحاته خلال تواجده...

مبابي يرد على تهمة الاعتداء الجنسي!

علق كيليان مبابي، نجم ريال مدريد، على الانباء التي...

مشروبات مهمة لخفض ضغط الدم

هناك العديد من المشروبات التي يمكن أن تساعد في...

فيتامين A.. الأهمية الصحية وأعراض نقصه

متابعة- يوسف اسماعيل يُعتبر فيتامين A من الفيتامينات الأساسية التي...

دوري الأمم الأوروبية: ألبانيا تصطاد جورجيا في أرضها

فاز منتخب ألبانيا على مضيفه منتخب جورجيا بهدف دون...

مانشيني: الإحصائيات تبرهن تطور المنتخب السعودي

تحدث الإيطالي، روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب السعودي، عن مواجهة البحرين، غداً الثلاثاء، في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قال مانشيني: “مهمتي هي تطوير المنتخب وهو ما ظهر خلال مباراة اليابان. الإحصائيات تبرهن على ذلك، وأتمنى تكرار نفس الأداء أمام البحرين”.

وأضاف: “منتخب البحرين يمتلك لاعبين مميزين ويتسم بالقوة البدنية، لكن لدينا الرغبة في إظهارة رد الفعل وإسعاد الجماهير بالانتصار”.

وعن تغيير طريقة اللعب في المباراة الماضية، رد قائلاً: “جميع الفرق حول العالم تغير طرق اللعب أثناء المباراة وهذا أمر معتاد، أنا مدرب ومن واجبي إيجاد الحلول والتدخل لصناعة الفارق”.

وأكمل: “أتفق مع حديث رئيس الاتحاد السعودي فيما يتعلق بالمعاناة على المستوى الهجومي، نحن نعمل لحل ذلك، لكن في الوقت ذاته يجب استغلال الفرص التي تتاح لنا حتى ولو كانت قليلة”.

وعن سلمان الفرج، أوضح: “أتابع جميع اللاعبين في دوري روشن ويلو، وشاهدت مباراتين لسلمان الفرج، وأبواب المنتخب السعودي مفتوحة أمام الجميع”.

وأردف: “قررت ضم علي مجرشي، لأنني أريد الاعتماد على لاعبين يشاركون بصفة أساسية، وكنت أتمنى استمرار سعود عبد الحميد في المباراتين”.

واختتم: “أطالب الجماهير بالحضور ومواصلة الدعم، لأن وجودهم مهم، وأتمنى أن يظهر المنتخب بصورة رائعة على مستوى التركيز واستغلال الفرص”.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي
الإمارات نيوز اشترك في خدمة اهم الاخبار مجانا لاحقا موافق