رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

السكر.. العدو الخفي للصحة وأضراره المتعددة

متابعة- يوسف اسماعيل في عالم يتسم بتنوع الأطعمة والمشروبات، يظل...

طريقة تحضير الكروسان الفرنسي بخطوات بسيطة

تحضير الكروسان الفرنسي المنزلي يُعتبر الكروسان من أشهر المخبوزات الفرنسية...

فوائد الطين الأخضر للبشرة

الطين الأخضر، المعروف أيضًا باسم الطين الفرنسي أو البنتونيت،...

كيف تقلل من مستوى حمض اليوريك في جسدك؟

يمكن أن تسبب المستويات العالية من حمض اليوريك مشاكل...

العلاقة بين أنثى برج الأسد ورجل برج القوس.. هل هي علاقة ناجحة؟

التوافق بين شخصيات الأبراج: أنثى الأسد ورجل القوس في عالم...

منتخب نيجيريا يحسم قراره: لن نلعب أمام ليبيا!

أعلن ويليام إيكونج، قائد منتخب نيجيريا، عدم خوض المباراة المرتقبة أمام ليبيا، غداً الثلاثاء، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2025.

ومنذ وصول المنتخب النيجيري، إلى مطار طبرق، أمس الأحد، وهو يعاني من صعوبات في إنهاء الإجراءات اللازمة لدخوله إلى الأراضي الليبية.

وقال إيكونج، عبر حسابه على منصة “X”: “تم تحويل مسار رحلتنا قبل الهبوط إلى مطار بنغازي دون سبب واضح، إلى مطار آخر مهجور، وقاموا بغلق بوابات المطار وتركونا دون طعام أو شراب طوال 12 ساعة”.

وتابع: “طالبنا الحكومة النيجيرية بالتدخل لإنقاذنا من هذه الوضعية، وكقائد للفريق أعلن أننا نرفض لعب هذه المباراة، ويجب على الكاف، متابعة ما يحدث هنا”.

ونوه: “لن نقبل بالسفر من هنا عبر البر، فذلك سيكون غير آمن.. دعهم يفوزون بنقاط المباراة، كما لا يمكننا أن نتخيل كيف سيكون شكل فندق الإقامة”.

وأتم “نحن نحترم أنفسنا، كما أننا نحترم ضيوفنا في نيجيريا، قد تحدث أشياء خاطئة في أي مكان، لكن هذه الأخطاء المتعمدة لا مكان لها في كرة القدم”.

وتأتي هذه الإجراءات الليبية كردة فعل على ما حدث مع بعثة منتخب ليبيا قبل المباراة الماضية بين المنتخبين، والتي أقيمت، يوم الجمعة الماضية، والتي انتهت بفوز نيجيريا بهدف نظيف.

وتعرضت بعثة المنتخب الليبي لمضايقات في نيجيريا وتفتيش طويل خلال الرحلة بالإضافة إلى عدم وجود دورية شرطة بصحبة البعثة، كما أن الحافلات التي تم تأمينها للبعثة كانت غير مكيفة، وتم الاستعانة بسيارات من السفارة الليبية نقلتهم عبر طرق غير آمنة وغابات، واستغرقت الرحلة خمس ساعات وسط ظروف صعبة في نيجيريا.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي
الإمارات نيوز اشترك في خدمة اهم الاخبار مجانا لاحقا موافق