رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

الكويت.. افتتاح ديوانية خاصة بكبار السن

في خطوة رائعة وفريدة، افتتحت وزارة الشؤون الاجتماعية في الكويت ديوانية...

فينيسيوس جاهز للعب بعد التوقف الدولي

أكدت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، أن البرازيلي فينيسيوس...

الفيفا في مرمى نيران الليجا والبريمر ليغ

قررت رابطتا الدوري الإسباني والإنكليزي، بالإضافة إلى الاتحاد الدولي...

توماس توخيل يقترب من تدريب إنكلترا

أفاد تقرير صحفي أن المدرب الألماني توماس توخيل، وصل...

الاتحاد السعودي يتخذ قراراً هاماً بشأن الحضور الجماهيري في مباراة البحرين

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم السبت، عن فتح...

رامي صبري يتراجع عن اعتذاره للجمهور… إليكم التفاصيل

متابعة: نازك عيسى

تراجع الفنان رامي صبري عن اعتذاره لجمهوره بشأن عدم تقديم حفله في الجامعة الصينية داخل فاميلي بارك، وذلك من خلال منشور على صفحته الرسمية على “فيسبوك”.

فاجأ رامي الجميع بإحيائه الحفل مساء أمس (الجمعة) والذي شهد حضورًا كبيرًا من الجمهور والطلاب، حيث قدم خلاله مجموعة من أغانيه الشهيرة وسط تفاعل حماسي من الحاضرين.

وقد روّج رامي للحفل عبر صفحته الرسمية على “إنستغرام”، حيث نشر البوستر الدعائي وعلق عليه قائلًا: “حبايبي طلاب الجامعة المصرية الصينية، ميعادنا بكرة الجمعة في فاميلي بارك.. جهزوا نفسكم عشان نعمل أحلى حفلة سوا في ليلة متتنسيش”.

في وقت سابق، كان رامي قد نشر اعتذارًا عن الحفل، حيث قال: “تنويه هام لجميع منصات الموسيقى وشركات تنظيم الحفلات داخل مصر وخارجها، عند الإعلان عن حفل للفنان رامي صبري، بمشاركة أحد الفنانين، شاملة التذاكر والدعوات والبانرات، إذا لم يتم الالتزام باستخدام الصور بالشكل الطبيعي وبما يليق بمكانة الفنان في الوطن العربي، فسوف يتم إلغاء الحفل فورًا وعدم التعامل مرة أخرى مع الشركة المنظمة”.

هذا ما دفع الجامعة إلى إصدار بيان أوضحت فيه أنها تحترم تعاقداتها وتقدّر قيمة الفن وكل الفنانين، مشيرةً إلى أنها غير مسؤولة عن أي سوء فهم قد يقلل من شأن أي فنان، وأن الجامعة ليست لها علاقة بما يُنشر على صفحات غير رسمية.

في النهاية، أعلن رامي تراجعه عن قرار الاعتذار، حيث كتب على صفحته بـ”فيسبوك”: “علشان طلاب الجامعة اللي اهتموا وبعتولي مسجات كتير جدًا، وده دليل على محبتهم لي، هقابلهم بحب واحترام أكبر. وأشكر إدارة الجامعة المحترمة على اهتمامهم، هاكون موجود معاكم في حفل الجامعة الصينية”.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي
الإمارات نيوز اشترك في خدمة اهم الاخبار مجانا لاحقا موافق