رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

بعد فوز بيرو… كيف أصبح ترتيب أمريكا الجنوبية في السباق إلى مونديال 2026؟

اختتم منتخب مباريات مباريات الجولة التاسعة في تصفيات قارة...

ستصدمك.. اكتشف الأشياء الخطيرة التي يجب ألا تخزنها تحت سريرك!

الأشياء التي يجب أن نحذر من تخزينها تحت السرير إن...

إصابة قاسية تضرب صفوف المنتخب الأرجنتيني

كشف تقرير صحفي، أن فالنتين كاربوني، لاعب المنتخب الأرجنتيني،...

دوري الأمم الأوروبية (C2): قبرص تستقبل رومانيا

خاص- الإمارات نيوز تلتقي ليتوانيا مع كوسوفو، وقبرص مع رومانيا...

فينيسيوس جاهز للعب بعد التوقف الدولي

أكدت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، أن البرازيلي فينيسيوس...

إنييستا: أريد أن أكون مدرباً .. وأتوقع تتويج برشلونة بالألقاب تحت قيادة هانزي فليك

أكد إندريس إنييستا، النجم الإسباني المعتزل حديثاً، عزمه احتراف مهنة التدريب، خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أنه لا يخشى مصير زميله السابق، تشافي هيرنانديز.

وفي حوار مع صحيفة “سبورت” الإسبانية، قال إنييستا: “فخور بكل ما وصلت إليه خلال مشواري، أردت أن أكون لاعباً محترفاً وهذا ما حققته”.

وعن مستقبله: “أريد أن أبدأ في مجال التدريب، لكني أحتاج إلى تطوير نفسي لأن تدريب برشلونة أمر كبير من الصعب الوصول إليه وكذلك أتمنى أن أصبح مدرباً للمنتخب”.

واستمر: “لدي أحلام وطموحات أريد أن أحققها خلال الفترة المقبلة، ولا أخشى ما حدث مع تشافي خلال الفترة الماضية، لأنني أعجبت بالفعل بما كان يقوم به مع برشلونة”.

وعن هانزي فليك: “يعجبني كثيراً، نحن نتحدث عن مدرب أثبت جدارته في أكثر من مكان، وما نراه حتى الآن إيجابي للغاية”.

وعن موسم برشلونة: “أتوقع حصول هذا الفريق على الألقاب، متفائل دائماً بشأن هذا الموسم والمستقبل، سيقاتل هؤلاء اللاعبون بشدة من أجل ذلك”.

وعن مغادرته برشلونة عام 2018: “لقد أدركت وقتها أنني قدمت كل شيء لصالح برشلونة، لهذا قررت الابتعاد، الأمور بعد ذلك لم تسر بشكل جيد بالفريق ولكن نأمل أن تكون الفترة المقبلة جيدة”.

وعن مواهب برشلونة: “أحب لامين يامال، بيدري، جافي فهم لاعبين مميزين ويجيدون في المباريات، لكنني لا أرى نفسي في أي منهم، لأن كل لاعب لديه صفة تميزه، كان لاودروب قدوتي وبيدري يراني قدوته، قد تكون هناك أوجه تشابه ولكن كل واحد يتميز بصفة خاصة”.

وفترة الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة أثناء تواجد مورينيو وجوارديولا: “كانت فترة صعبة للغاية، لم تكن ممتعة، لكن كل شيء بعد ذلك عاد إلى طريقه الصحيح”.

وعن أفضل مدربه عمل معه: “جوارديولا، كان لاعباً متكاملاً وكذلك مدرباً لديه رؤية خاصة لكرة القدم، يستطيع قراءة وفهم المباريات بشكل رائع”.

وعن لويس إنريكي، أتم: “لديه طريقة أيضاً مع الفرق التي يدربها، أتيحت لي الفرصة للعمل معه، تعلمت منه ومن جميع المدربين، لدي خبرة منهم جميعاً وأريد أن أطبقها إذا أصبحت مدرباً بالوقت الحالي”.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي
الإمارات نيوز اشترك في خدمة اهم الاخبار مجانا لاحقا موافق