رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

الجزائر تكتسح توغو بخماسية في التصفيات الإفريقية

خاص- الإمارات نيوز فاز منتخب الجزائر على ضيفه منتخب توغو...

دوري الأمم الأوروبية: التعادل يحسم قمة إيطاليا وبلجيكا

خاص- الإمارات نيوز تعادلت إيطاليا وضيفتها بلجيكا بهدفين لكل منهما...

تصفيات أمم إفريقيا: بوركينا فاسو تتخطى بوروندي 4-1

فاز منتخب بوركينافاسو على ضيفه بوروندي بأربعة أهداف مقابل...

دوري الأمم الأوروبية: النرويج تفوز على سلوفينيا

قاد إيرلينج هالاند منتخب النرويج للفوز على سلوفينيا بثلاثة...

إنكلترا تسقط في ملعبها أمام اليونان

خسر منتخب إنكلترا في ملعبه أمام اليونان بهدف مقابل...

فلاي فايو.. تتخذ من مطار رأس الخيمة مركزا لعملياتها

هبطت طائرة من طراز ايرباص A320 تابعة لـ «فلاي فايو» في مطار رأس الخيمة الدولي قادمة من جمهورية الصين الشعبية وهي مسجلة في الامارات برقم A6-RMA.

وسيكون مطار رأس الخيمة الدولي مركز لعمليات «فلاي فايو» ونقطة وصل استراتيجية بين قارة آسيا وأفريقيا وأوروبا.

ويعكس هذا المشروع التزام «فلاي فايو» بتطوير حلول مبتكرة في صناعة الطيران وتُعتبر هذه الطائرة ثالث طائرة في العالم من طراز إيرباصA320 التي تم تحويلها إلى طائرة شحن طراز «A320P2F»، في خطوة تُعتبر نقطة تحول في قطاع الشحن الجوي.

وتم استقبال الطائرة بتقليد التحية المائية في المطار بحضور الشيخ المهندس سالم بن سلطان بن صقر القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة، رئيس مجلس إدارة مطار رأس الخيمة الدولي ومحمد رازيف العوني، القنصل العام لسنغافورة، وبون كينغ تان من شركة «إس تي إينجينيرنيغ» في سنغافورة، وفيجاي أرومباكام من مجموعة فلاي فايو، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات والمسؤولين.
مشروع مشترك
وتأتي هذه الناقلة، التي تم تحويلها بواسطة شركة «إلبي لصناعة الطائرات المحدودة» كمشروع مشترك بين «إس تي إينجينيرنيغ» في سنغافورة وإيرباص،إضافة نوعية للسوق، حيث تُتيح نقل حمولات أكبر بكفاءة عالية من حيث التكلفة.
وتسعى فلاي فايو لتقديم حلول مصممة خصيصا للصناعات المحلية، بما في ذلك شركات الشحن، والمستوردين، والمصدرين، وموفري خدمات النقل، والمتخصصين في التجارة الإلكترونية، وغيرها من شركات تأجير الشحن الجوي، ما يسهم في زيادة عائداتها.
وسيكون مركز عمليات فلاي فايو في مطار رأس الخيمة الدولي، الذي يُعتبر نقطة وصل إستراتيجية بين قارات آسيا وأفريقيا وأوروبا.
حلول مبتكرة
ويعكس المشروع التزام فلاي فايو بتطوير حلول مبتكرة في صناعة الطيران.
وأعرب الشيخ المهندس سالم بن سلطان بن صقر القاسمي عن سعادته، بافتتاح»فلاي فايو«كمؤسسة رائدة في الإمارات، مُشيرا إلى أهمية هذه الخطوة في تعزيز الشحن الجوي.
وأكد الالتزام بتوسيع شحنات الطيران العالمية عبر رأس الخيمة، لافتا إلى أنها لحظة مميزة تُشكل فصلا جديدا في تاريخ الطيران في رأس الخيمة.
وقال «شراكتنا مع «فلاي فايو» تعكس التزامنا بالتميز، وتعزز مكانة رأس الخيمة مركزا عالميا للشحن الجوي، ونتطلع بشغف إلى مستقبل مليء بالفرص الواعدة».

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي
الإمارات نيوز اشترك في خدمة اهم الاخبار مجانا لاحقا موافق