رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

9 أسرار للحفاظ على ملابسكِ لامعة وغسالتكِ نظيفة لسنوات طويلة

كيف تحافظين على ملابسكِ وغسالتكِ في أبهى حالاتهما؟ الجميع يحب...

هالاند .. الصفقة الكبرى التي يحلم بها خوان لابورتا

كشف تقرير صحفي، أن برشلونة يستهدف التعاقد مع المهاجم...

مانشستر يونايتد يبعد أليكس فيرجسون عن هذا المنصب!

كشف تقرير صحفي، أن مانشستر يونايتد، اتخذ قراراً صعباً،...

أفضل طريقة صحية لتناول البطاطس.. تعرف عليها

ذكر الدكتور ميخائيل جينزبرج، خبير التغذية الروسي، إن تناول...

دوري الأمم الأوروبية (C2): قبرص ترد الزيارة إلى كوسوفو

خاص- الإمارات نيوز تلتقي ليتوانيا مع رومانيا، وكوسوفو مع قبرص،...

ريال مدريد مودعاً نادال: مسيرتك استثنائية وستبقى أسطورة في كل العصور

أصدر نادي ريال مدريد، اليوم الخميس، بياناً رسمياً للتعليق على قرار نجم التنس الإسباني، رافائيل نادال، الاعتزال نهاية الموسم الحالي.

وستكون بطولة كأس ديفيز خلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، هي الأخيرة للنجم الإسباني.

وقال ريال مدريد في بيانه: “نظراً لإعلان رافا نادال عن اعتزاله التنس كلاعب محترف بعد كأس ديفيز، وأنه سيلعب مع إسبانيا في نوفمبر/تشرين الثاني 2024، يرغب نادي ريال مدريد لكرة القدم ورئيسه ومجلس إدارته في إظهار إعجابهم ومحبتهم لواحد من أعظم اللاعبين. والذي يعتبر أحد أساطير الرياضة الإسبانية والرياضة العالمية في كل العصور”.

وأضاف: “بالنسبة لنا ولجميع مشجعي ريال مدريد، سيكون دائماً مصدر فخر أن أسطورة مثل رافا نادال يمثل نادينا كعضو فخري في ريال مدريد”.

وقال رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، خلال البيان: “نادال هو أيضاً مصدر فخر لبلدنا وهو مثال للقيم الأساسية للرياضة، التي صاغ بها مسيرته الاستثنائية بأكملها”.

وتابع البيان: “سيكون سجله دائماً معياراً للنجاح مع 22 بطولة جراند سلام: 14 رولان جاروس، ليصبح لاعب التنس الذي فاز بهذه البطولة المرموقة أكبر عدد من المرات، 4 بطولة أمريكا المفتوحة، 2 ويمبلدون و2 أستراليا المفتوحة. بالإضافة إلى ذلك، فهو لاعب التنس الوحيد في التاريخ الذي فاز بإحدى البطولات الأربع الكبرى على الأقل لمدة عشر سنوات متتالية ورولان جاروس 5 مرات متتالية”.

وأكمل: “ودفاعاً عن ألوان إسبانيا، فاز رافا نادال بكأس ديفيز في 5 مناسبات حتى الآن (2004، 2008، 2009، 2011 و2019)، بالإضافة إلى الميداليات الذهبية في أولمبياد بكين 2008 وأولمبياد ريو دي جانيرو عام 2016”.

وأكد البيان: “لقد كانت مسيرته التاريخية والأسطورية تعتمد دائماً على موهبته وروح التحسن الدائمة لديه وتواضعه وتضامنه واحترامه. إن طريقته في فهم الرياضة والحياة أكسبته أرقى الجوائز: جائزة أمير أستورياس للرياضة لعام 2008، والصليب الكبير لوسام الاستحقاق الرياضي الملكي، وجائزة الرياضة الوطنية لأفضل رياضي إسباني 3 مرات، والميدالية الذهبية للاستحقاق في العمل، من بين أمور أخرى”.

وأتم: “من ريال مدريد، نريد أيضاً أن نظهر لك امتناننا لقاعدة جماهيرك في ريال مدريد ولنشر قيم نادينا في جميع أنحاء العالم.. نتمنى لرافا نادال وعائلته بأكملها الأفضل في هذه المرحلة الجديدة من حياتهم”.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي
الإمارات نيوز اشترك في خدمة اهم الاخبار مجانا لاحقا موافق