رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

دوري أبطال أوروبا: جوفنتوس يبحث عن فوزه الثالث

خاص- الإمارات نيوز يبحث فريق جوفنتوس الإيطالي عن فوزه الثالث...

نادين نجيم تفاجئ جمهورها بتأجيل حلقتها مع إسعاد يونس: ما السر وراء هذا القرار المفاجئ؟

متابعة بتول ضوا أحدثت الفنانة اللبنانية الشابة نادين نجيم ضجة...

3 حقائق لا تعرفها عن سيارتك.. ستصدمك!

الأسرار المخفية في سيارتك التي لم تكن تعرفها إن سياراتنا...

حادث سير أليم في الأردن يتسبب بموت 6 أشخاص

لقي ستة أشخاص مصرعهم وأصيب ثلاثة آخرون عندما تحطمت...

كروس: هذا الأمر كان معقداً .. ولم أفكر بالرحيل عن ريال مدريد

كشف توني كروس، نجم ريال مدريد السابق، عن أصعب...

مانشيني: لدينا أزمة واضحة .. وسنواجه المنتخب الأقوى في آسيا

تحدث روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب السعودي، عن مواجهة اليابان، غداً الخميس، في الجولة الثالثة من تصفيات الدور الثالث المؤهل إلى كأس العالم 2026.

وقال مانشيني، اليوم الأربعاء، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “لدينا أزمة واضحة وهي 60% من المشاركين في الدوري السعودي هم عناصر أجنبية، وهو ما يتسبب في تراجع المستوى خلال بعض الأحيان”.

وأضاف: “المشكلة التي تواجهنا هي عدم مشاركة اللاعبين المحليين بصورة أساسية في الدوري السعودي، ونفس الأمر ينطبق على مركز حراسة المرمى، ولا يوجد اسم معين نعتمد عليه بالفترة المقبلة، ولكننا نعمل بكل قوة رغم هذه الظروف”.

وعن مستوى اليابان، رد قائلاً: “إنه المنتخب الأقوى في آسيا، والفارق الفني يصب في صالحه، وذلك لأن الساموراي يمتلك جودة عالية جداً على مستوى العناصر، ولكنني أطالب اللاعبين بالتركيز على عدم استقبال أي أهداف”.

وأكمل: “يجب التسجيل وعدم الاستقبال، وذلك سيتحقق باستغلال الفرص وعدم منح الخصم فرصة الدخول في المباراة، فنحن نملك تاريخاً جيداً في المواجهات السابقة ضد اليابان، وهذا ما سيحفزنا”.

وتطرق للحديث عن استبعاد بعض اللاعبين، وخاصة علي البليهي وعبدالله الحمدان، ثنائي الهلال، قائلاً: “اللاعبان يمران بفترة سيئة مؤخراً، واستبعادهما كان قراراً فنياً”.

وشدد: “حال تحسن المستوى في الفترة المقبلة، فسيكونان ضمن قائمة المنتخب مرة أخرى، ولا توجد مشكلة في ذلك، وأنا أثق في القائمة الحالية”.

وأتم: “علاقتي جيدة باللاعبين ولا توجد أزمة في ترجمة المعلومات وتوضيح الأفكار، واستمتعت أمس بمقابلة الجماهير، وأتمنى تواجدهم في مباراة الغد”.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي