رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

بلجيكا تسقط أمام فرنسا في دوري الأمم

فازت فرنسا على مضيفتها بلجيكا بهدفين مقابل هدف واحد...

فوائد تناول الفيتامينات بشكل دوري

تلعب بعض الفيتامينات دورًا هامًا في تحسين الشهية، وذلك من...

ألمانيا تحسم موقعة هولندا بهدف ليولينج

حسمت ألمانيا موقعة هولندا لصالحها بهدف دون رد في...

لماذا تراودنا الكوابيس؟ الأسباب الشائعة وكيفية التغلب عليها

ما هي الكوابيس؟ الكوابيس هي أحلام مزعجة تسبب شعورًا قويًا...

تصفيات أمم إفريقيا (3): مصر من أجل إعلان التأهل

خاص- الإمارات نيوز يتطلع منتخب مصر إلى الفوز على مضيفه...

باتريس إيفرا: 200 مليون جنيه إسترليني دفعت أليكس فيرجسون لاعتزال التدريب

كشف الفرنسي، باتريس إيفرا، لاعب مانشستر يونايتد السابق، عن الأسباب التي دفعت أليكس فيرجسون، المدرب الأسطوري للنادي الإنكليزي، لاعتزال مهنة التدريب.

وكان فيرجسون اعتزل التدريب، عقب نهاية موسم 2012-2013، عقب مسيرة استمرت لمدة 26 عاماً مع مانشستر يونايتد، حقق خلالها 38 بطولة.

وقال إيفرا في تصريحات عبر بودكاست “أوبي وان” مع نجم تشيلسي السابق جون أوبي ميكيل: “فيرجسون لم يكن يخطط للاعتزال، كان يريد الاستمرار والفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا مجدداً مع مانشستر يونايتد”.

وأضاف: “مانشستر يونايتد رفض منح فيرجسون 200 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع كريستيانو رونالدو وجاريث بيل، لقد كان قد توصل لاتفاق مع الثنائي”.

وأكمل: “رحيل فيرجسون كان أحد أكثر الأيام حزناً بالنسبة لي، لم أبكي حتى، كنت في حالة صدمة عندما علمت بالقرار، خاصة وأنه كان يخبرني قبل أسبوعين من ذلك القرار أنه يريد البقاء لعشر سنوات أخرى”.

وأشار: “أخبرني فيرجسون أن كريستيانو رونالدو وافق على العودة إلى مانشستر يونايتد ورحب بذلك، وجاريث بيل أيضاً أعطى فيرجسون الضوء الأخضر، لكن النادي رفض منح فيرجسون الـ200 مليون جنيه إسترليني، لكنهم الآن أنفقوا مليار جنيه إسترليني على اللا شيء”.

وواصل: “كان ذلك في عام 2013، قبل اعتزاله مباشرة، ولهذا السبب أتذكر عندما خرجت من مكتبه، قلت للجميع كريستيانو سيعود، وجاريث بيل يقترب، علينا أن نفوز بكل شيء”.

واختتم: “هذا ما قاله لي، وهو ما يؤكد بأنه لم ينوي الاعتزال لولا أنه أدرك تفكير الإدارة، رغم أنه كان يريد الفوز بالمزيد من ألقاب دوري أبطال أوروبا”.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي
الإمارات نيوز اشترك في خدمة اهم الاخبار مجانا لاحقا موافق