رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

ماذا تعرف عن مرض “ساركو ينيا” الذي يصيب كبار السن

مرض" ساركو ينيا" هو فقدان العضلات المرتبط بالتقدم في...

لماذا يستمتع البشر برؤية أفلام الرعب والأكشن؟

وفقاً لعلماء النفس، هناك أسباب علمية تجعل الناس يستمتعون...

بناطيل المخمل .. موضة خريف 2025 التي لا تقاوم

يشهد عالم الموضة عودة قوية لبناطيل المخمل هذا الخريف،...

دوري أبطال أوروبا: موناكو يلاقي سيرفينا زفيزدا

خاص- الإمارات نيوز ينتظر فريق موناكو الفرنسي ضيفه سرفينا زفيزدا...

دوري أبطال آسيا للنخبة: الأهلي يشارك الهلال زعامة الغرب

خسر الريان القطري في ملعبه أمام الأهلي السعودي بهدف...

حقيقة دخول أحمد العوضي في قصة حب جديدة

متابعة: نازك عيسى

 

خلال استضافته في برنامج “Mirror” الذي يقدمه الإعلامي خالد فرج على “يوتيوب”، حسم الفنان أحمد العوضي الجدل حول إشاعات دخوله في قصة حب جديدة بعد انفصاله عن الفنانة ياسمين عبد العزيز قبل عدة أشهر. كما تحدث عن رأيه في المساكنة، وكشف عن مفاجأة تلقاها من الفنان الراحل نور الشريف.

أكد العوضي أن كل ما يشاع حول دخوله علاقة عاطفية جديدة بعد الطلاق غير صحيح على الإطلاق، مشيرًا إلى أنه اعتاد على مواجهة الشائعات يوميًا. وأضاف: “أركز حاليًا على مسلسلي الجديد “فهد البطل” المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور”. وأوضح: “الموضوع ليس بهذه السهولة، كيف لي أن أبدأ قصة حب الآن؟ الوقت والمكان غير مناسبين، والقلب ليس بيدّي. عندما يحدث شيء جديد في حياتي، سأعلنه بنفسي، ولا أحتاج لمن يتكهن بدلاً عني”.

فيما يخص المساكنة قبل الزواج، شن العوضي هجومًا حادًا على مؤيدي هذه الظاهرة التي أثارت الجدل مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وقال: “أستغرب من الأشخاص الذين يشيدون بالمساكنة ويجاهرون بخوضهم هذه التجربة، وأقول لهم: “ما الذي جربتموه؟ هذا الكلام يخالف تعاليم الدين تمامًا، والمجاهرة بالمعصية شيء مشين”. واستشهد بحديث رسول الله (صلى الله عليه وسلم): “كل أمتي معافى إلا المجاهرون”.

وأبدى العوضي اندهاشه من المجاهرة بالمعصية بهذا الشكل، موضحًا أن مؤيدي المساكنة يحاولون تزيين المصطلح، رغم أن الكلمة لها معنى آخر معروف للجميع، مؤكدًا أن هذه الظاهرة تعد من الكبائر ومحظورة شرعًا في الديانتين الإسلامية والمسيحية. وأضاف: “كلنا نرتكب الأخطاء، ولكن الحساب مع الله وليس للآخرين الحق في الحكم علينا. ما لا أرضاه لأختي، لا أقبله لبنات الناس”.

وتطرق العوضي إلى ذكرياته مع الفنان الراحل نور الشريف، معبرًا عن اشتياقه الكبير له، حيث كان الشريف هو أول من قدمه للجمهور في مسلسل “متخافوش” عام 2009.

وفي لحظة مؤثرة خلال اللقاء، عرض مقطع فيديو للفنان الراحل تم تصميمه باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، ولم يتمالك العوضي دموعه تأثرًا بكلمات نور الشريف الذي وصفه بالممثل الكبير. وأكد العوضي أنه ما زال يعمل بنصائح الشريف حتى اليوم، مشيرًا إلى أن الفنان الراحل كان معلّمًا للأجيال ومكتشفًا للمواهب، وأن العلاقة التي جمعتهما كانت إنسانية وعميقة، وكان يستمتع بكل حديثه عن الفن والحياة.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي