رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

طريقة صنع المورتة والسمن البلدي على الأصول

تعد المورتة هي الطبقة الصلبة التي تبقى في قاع...

طريقة إيطالية سهلة لفقدان الوزن

متابعة: نازك عيسى كشفت دراسة إيطالية حديثة عن طريقة قد...

حادث في مصر يتسبب بإصابة 8 سائقي دراجات هوائية

تحقق النيابة العامة في مدينة الشيخ زايد بمصر في...

روديجر يريد الانتقال إلى الدوري السعودي

كشف تقرير صحفي، أن المدافع الألماني، أنطونيو روديجر، لاعب...

جريمة مروعة تهز تركيا.. تفاصيل صادمة عن مقتل الطفلة نارين غوران

متابعة بتول ضوا

شهدت تركيا جريمة مروعة هزت الرأي العام، حيث تم العثور على جثة الطفلة نارين غوران البالغة من العمر 8 سنوات في ظروف مأساوية. هذه الجريمة البشعة أثارت موجة من الغضب والاستياء في جميع أنحاء البلاد.

تفاصيل الجريمة:

اختفت الطفلة نارين غوران في 21 أغسطس 2024 بعد خروجها لحضور دورة تحفيظ القرآن الكريم. وبعد عملية بحث مكثفة، تم العثور على جثتها مغلّفة في كيس بلاستيكي وملقاة في منطقة وعرة بالقرب من نهر في مدينة ديار بكر.

كشفت التحقيقات الأولية أن الطفلة تعرضت للخنق ولإصابات خطيرة، وأن جثتها قضت فترة طويلة في الماء. كما أشارت الأدلة إلى تورط أحد أقاربها في الجريمة، حيث تطابقت عينات الحمض النووي الموجودة على ملابس الطفلة مع تلك الموجودة في سيارة عمها

أدلى أحد المشتبه بهم باعترافات صادمة، حيث ذكر أنه تلقى طلبًا من عم الطفلة للتخلص من جثتها مقابل مبلغ مالي كبير. وكشف المشتبه به تفاصيل عملية التخلص من الجثة، مما زاد من صدمة الرأي العام.

تواصل السلطات التركية تحقيقاتها المكثفة في هذه القضية، حيث تم توقيف عدد كبير من المشتبه بهم، بينهم أفراد من عائلة الطفلة. كما تم إعادة فتح التحقيق في وفاة أخت نارين الكبرى التي توفيت في ظروف غامضة.

 

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي