رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

الدوري البرتغالي (9): سانتا كلارا يواجه جل فيسنتي

خاص- الإمارات نيوز تجري اليوم، الجمعة، مباراتان في افتتاح منافسات...

الأهلي يتوج بلقب كأس السوبر المصري

حقق الأهلي لقب كأس السوبر المصري بعد فوزه على...

أسرار مكياج العيون الضيقة: خطوات بسيطة لتكبير العيون

هل تبحثين عن طرق لجعل عينيك تبدوان أكبر وأكثر...

مدرب تشيلسي: اللاعبون ينجزون ما نريده منهم

قال مدرب فريق تشيلسي الإنكليزي، إنزو ماريسكا بعد الفوز...

مارسيل كولر: سعداء بلقب السوبر الذي سيعطينا دفعة إيجابية

عبّر مارسيل كولر، مدرب فريق الأهلي المصري عن رضاه...

أحمد سعد يعلّق على عودته إلى طليقته

متابعة: نازك عيسى

 

في أول تعليق له بعد انتشار الأخبار حول عودته إلى طليقته مصممة الأزياء علياء بسيوني، نشر الفنان أحمد سعد منشوراً على صفحته في “فيسبوك” كشف فيه عن السبب الذي دفعه للعودة إليها. وكتب سعد في منشوره: “دي بنت ناس وتختلف عن كل الناس”، مما أثار تفاعلاً كبيراً من الجمهور الذي سارع إلى تهنئته بعودته إلى أم ابنتيه.

وكانت الأنباء عن عودة الحياة الزوجية بين أحمد سعد وعلياء بسيوني قد تأكدت بعد ظهور علياء في الحفل الذي أحياه سعد في الساحل الشمالي يوم الجمعة الماضي، حيث شوهد الاثنان يقضيان عطلتهما الصيفية مع ابنتيهما على أحد شواطئ الساحل الشمالي.

بدأت التكهنات حول عودة الثنائي عندما فاجأت علياء بسيوني جمهورها وجمهور أحمد سعد بنشر عدة صور ومقاطع فيديو ظهرت فيها مع ابنتيهما، مهنئةً سعد بعيد ميلاده. وأشارت في التهنئة إلى أن وجوده بينهن هو الأهم في الحياة.

وكتبت علياء تعليقاً على الفيديو والصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي في “إنستغرام”: “اليوم مكنش هيعدّي كده… كل سنة وأنت طيب وألذ واحد في الدنيا، كل سنة وأنت منوّر حياة كل اللي حواليك وأنا أولهم، وطبعاً كل سنة وأنت أحلى حاجة في حياتنا ومقطعين بعض دايماً. مكنش ينفع أعدّي اليوم ده من غير ما أقولك إن وجودك أهم حاجة وبيخلّي الدنيا أحلى دايماً، كل سنة وأنت طيب يا حمادة”.

ورأى متابعو علياء بسيوني في هذه التهنئة إشارة واضحة إلى عودتها إلى أحمد سعد، حيث انهالت تعليقات التهنئة والتمنيات لهما بدوام السعادة.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي