رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

كشف الكذب في لمح البصر: إشارتان خفيتان تكشفان الكاذب المحترف

متابعة بتول ضوا هل سبق لك أن شككت في صدق...

ماهي أبرز الٱثار الجانبية للأدوية الكلوية

الأدوية الكلوية هي الأدوية التي تستخدم لعلاج الأمراض والحالات...

دوري أبطال آسيا (2) .. الشارقة الإماراتي يتجاوز سباهان الإيراني

حقق الشارقة الإماراتي فوزاً مهماً على ضيفه سباهان الإيراني،...

سيدة يمنية تلقى حتفها جراء صاعقة رعدية

قتلت صاعقة رعدية امرأة حامل في محافظة الحديدة، جنوب...

علي الرغم من بروده المعروف.. احذروا غضب برج الدلو!

تعرّف على شخصية مولود برج الدلو برج الدلو هو البرج...

سيرجي روبيرتو: كنت أتمنى أن يكون الوداع في أرض الملعب

كشف المدافع الإسباني، سيرجي روبيرتو، عن أفضل لحظاته مع فريق برشلونة، وذلك خلال الحفل الوداعي الذي أقيم من أجل تكريمه.

وانتهى عقد روبيرتو مع النادي الكتالوني في 30 يونيو/حزيران الماضي، ولم يتم تجديده..

وقال روبرتو، خلال كلمة له بالحفل: “في السنوات الأخيرة رأيت كيف كان أساطير النادي يقولون وداعاً واليوم جاء دوري”.

وأضاف: “عندما كان عمري 14 عاماً حققت حلم ارتداء هذا القميص. بعد عامين من السفر، ذهبت للعيش في مقر أكاديمية لا ماسيا القديم، ونمت في غرف داخل الكامب نو، دون أدنى شك. أفضل سنوات حياتي، هناك تعلمت قيم هذا النادي وتطورت كلاعب كرة قدم وكشخص”.

واستعرض روبرتو مسيرته: “عندما كان عمري 17 عاماً، ظهرت لأول مرة في برشلونة ب، مع لويس إنريكي، ولدي العديد من الذكريات، مثل الترقية إلى الدرجة الثانية”.

واستكمل: “في عمر 18 عاماً، حققت الحلم، وظهرت لأول مرة في الفريق الأول، مع بيب جوارديولا، ومنذ ذلك الحين حققت أحلامي، من كان يتوقع أنني سألعب 373 مباراة مع الفريق الأول وأنني سأكون قائداً”.

وأمضى: “كنت أود أن أقول وداعاً على أرض الملعب، لكنني سأكون دائماً ممتناً للدعم الذي جعلني اللاعب الذي أنا عليه الآن، سأحمل ما فعله الجمهور في قلبي. أما زملائي، فأمامكم مستقبل مشرق، من الآن فصاعداً لديكم متابع آخر، سيحتفل بكل لقب تحققونه”.

ورداً على سؤال من مضيف الحدث، عن أفضل لحظة في مسيرته، قال روبيرتو: “رغم أن دخول البرنابيو كان مميزاً، إلا أن الظهور الأول مع الفريق الأول كان ضد سبتة وكان ذلك بمثابة مباراة رائعة، وهذا هو أهم يوم في مسيرتي”.

وتابع: “إلى جانب الظهور الأول، كان ارتدائي شارة القائد و الجانب الثاني الأكثر أهمية. كان لدي في السابق قادة مثل بويول، تشافي، أندريس (إنييستا)، ليو (ميسي)، سيرجيو بوسكيتس.. الآن أترك الفريق في أيدٍ أمينة”.

وتذكر روبرتو الهدف الحاسم الذي أحرزه أمام باريس سان جيرمان، قائلاً: “واحدة من أكثر اللحظات المذهلة التي عاشها المشجعون، وسوف نتذكرها دائماً”.

ووجه رسالة للاعبين الشبان في ختام حديثه بالقول: “أود أن أقول لهم أن يتحلوا بالصبر الشديد، كل عام عملت على تحقيق حلمي، وهو الوصول إلى الفريق الأول، وأود أن أقول لهم أنه إذا كان هذا هو حلمهم، فإن العمل سيكون يستحق العناء. لأنه أفضل نادي في العالم”.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي