رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

الدوري الإسباني: فالنسيا يخسر أمام لاس بالماس في ملعبه

خسر فالنسيا في ملعبه أمام لاس بالماس بهدفين مقابل...

دوري أبطال آسيا للنخبة: الغرافة يستقبل الوصل

خاص- الإمارات نيوز تستكمل اليوم، الثلاثاء، مباريات الجولة الثالثة من...

أجمل أسماء البنات ومعانيها لعام 2024

أسماء بنات جديدة وجميلة لعام 2024 كل عام يحمل معه...

السهر قد يصيبك بهذا المرض الخطير

كشفت دراسة جديدة أجريت في مستشفى بريجهام أن السهر...

دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد من أجل العودة على حساب دورتموند

خاص- الإمارات نيوز ذكريات نهائي النسخة الأخيرة من الشكل السابق...

القبض على شخص بجازان لترويجه 10 كيلوجرامات من الحشيش المخدر

متابعة: نازك عيسى

 

أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات في السعودية عن إلقاء القبض على مواطن في منطقة جازان بتهمة ترويج عشرة كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر. وقد صرحت المديرية بأن المتهم تم توقيفه فوراً، وتم اتخاذ كافة الإجراءات النظامية بحقه، حيث تم إحالته إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية ضده.

تأتي هذه الخطوة في إطار جهود المديرية المستمرة لمكافحة عمليات تهريب وترويج المخدرات، وتعزيز الأمن والسلامة العامة في المملكة. وقد أكدت المديرية أنها تولي اهتماماً كبيراً لمكافحة هذه الجرائم التي تشكل تهديداً خطيراً على المجتمع.

ودعت الجهات الأمنية جميع المواطنين والمقيمين إلى التعاون في مواجهة هذه المشكلة من خلال الإبلاغ عن أي معلومات تتعلق بنشاطات تهريب أو ترويج المخدرات. يمكن للمواطنين والمقيمين تقديم بلاغاتهم عبر الأرقام المخصصة: الرقم (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والمنطقة الشرقية، والرقم (999) في باقي مناطق المملكة. كما يمكنهم أيضاً التواصل عبر رقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، أو إرسال المعلومات عبر البريد الإلكتروني الخاص بالمديرية على العنوان [email protected].

وأشارت الجهات الأمنية إلى أنها تتعامل مع جميع البلاغات بسرية تامة، حرصاً على حماية المبلغين وضمان عدم تعرضهم لأي مخاطر. وتؤكد المديرية على أهمية تعاون المجتمع في مكافحة المخدرات، حيث أن المشاركة الفعالة من قبل الأفراد تسهم بشكل كبير في الحد من انتشار هذه الظاهرة وتحقيق الأمان والاستقرار في المجتمع.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي