رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

عاجل.. انتشال جثمان هاشم صفي الدين خليفة حسن نصر الله

أكدت قناة «العربية» خبر مقتل هاشم صفي الدين، الرجل...

دوري أبطال أوروبا: بالتخصص… ريمونتادا مثيرة لـ ريال مدريد على دورتموند

قلب ريال مدريد الإسباني تأخره 0-2 أمام ضيفه بوروسيا...

دي خيا: لم أفكر بالاعتزال .. وسأقدم كل شيء من أجل فيورنتينا

عبر الحارس الإسباني، دافيد دي خيا، المنضم حديثاً لصفوف فيورنتينا، عن سعادته بالعودة لميادين كرة القدم، مشيراً إلى أنه سيحاول مساعدة الفريق للوصول لأعلى مستوى.

دي خيا بعد رحيله عن مانشستر يونايتد، صيف 2023، لم يوقع مع أي نادٍ في الموسم الماضي، ولكن خلال الميركاتو الحالي نجح فيورنتينا بالحصول على خدماته، بعقد لمدة موسم مع خيار التمديد لموسم آخر.

وفي المؤتمر الصحفي لتقديمه لوسائل الإعلام، قال الحارس الإسباني: “أنا سعيد جداً بوجودي هنا إنه لفخر أن أرتدي قميص الفيولا وأمثل فلورنسا سأقدم كل شيء من أجل فيورنتينا ومن أجل المشجعين”.

ونوه: “قررت ألا ألعب لمدة عام (بعد رحيله عن اليونايتد) ولكني لم أرغب في الاعتزال، لقد تدربت بمفردي لأبقى في مستوى 100٪. عندما جاءت هذه الفرصة كان لدي أفكار واضحة.”

وأشار: “من الواضح أنني تلقيت العديد من العروض، لكنني أردت حقاً اللعب في الدوري الإيطالي ومنذ أن اتصل بي فيورنتينا كان الأمر سهلاً للغاية”.

وأضاف: “أريد مساعدة النادي في كل ما يمكنني القيام به. لقد أمضيت سنوات عديدة في كرة القدم، لكنني أتيت إلى هنا لتقديم 100٪. أريد مساعدة الفريق وجلب الخبرة”.

وأكمل: “آمل أن أصنع تاريخاً لهذا النادي، وأن أقدم كل شيء وأحاول بخبرتي مساعدة الشباب، ومحاولة جلب عقلية الفوز، والارتقاء بالفريق إلى أعلى مستوى ممكن وترك بصمة في تاريخ هذا النادي”.

وأتم: “لا أستطيع الانتظار حتى أرتدي قميصي وأنزل إلى الملعب وأواجه الجميع”.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي