رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

أنشيلوتي: يجب أن نستفيد من دروس مباراة دورتموند

عبّر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد، عن...

يوفنتوس يجدد عقد حارسه حتى صيف 2027

أعلن نادي يوفنتوس، اليوم الأربعاء، عن تجديد عقد حارسه،...

دوري أبطال أوروبا: ليفربول ضيفاً على لايبزيج

خاص- الإمارات نيوز ينزل فريق ليفربول الإنكليزي في ضيافة لايبزيج...

أفكار عصرية لتنسيق فساتين الساتان وتألقكِ في كل مناسبة

متابعة بتول ضوا فساتين الساتان هي الخيار الأمثل لإضفاء لمسة...

تعاني من تنميل اليد عند الكتابة؟ .. إليك السبب

متابعة: نازك عيسى قد يشعر البعض بتنميل اليد أثناء الكتابة باستخدام...

يوتيوبر يفضح قوة التسويق في تجربة مطعم مزيفة

متابعة بتول ضوا

في تجربة مثيرة للجدل، أثبت اليوتيوبر ستانلي تشين قوة التسويق والإعلانات في التأثير على سلوك المستهلكين، وذلك من خلال افتتاحه مطعمًا مزيفًا في سيدني، وتقديم وجبات سريعة التحضير على أنها أطباق فاخرة.

وقد نجح تشين في خداع العشرات من الزوار، الذين انتظروا لساعات للحصول على فرصة لتناول ما اعتقدوا أنه طعام راقٍ، وذلك بفضل حملة تسويقية متقنة شملت إنشاء موقع إلكتروني جذاب، وتصوير أطباقه بشكل فني، وإرسال دعوات إلى المؤثرين.

وأثار مقطع الفيديو الذي وثق هذه التجربة جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انقسمت الآراء بين من أشاد بإبداع تشين وقدرته على الكشف عن حقيقة التسويق، ومن انتقد مقلبه واعتبره خداعًا للمستهلكين

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي