رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

ولي العهد يستقبل وزير الخارجية الأمريكي

متابعة: نازك عيسى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن...

دوري أبطال أوروبا: أتلانتا يلاقي سيلتك

خاص- الإمارات نيوز يستضيف فريق أتلانتا الإيطالي فريق سيلتك الاسكتلندي،...

دوري أبطال أوروبا: ريد بول يلاقي دينامو زغرب

خاص- الإمارات نيوز يلتقي اليوم، الأربعاء، ريد بول سالزبورغ النمساوي...

رؤية الأفعى في المنام: دلالات ومعاني قد تفاجئك

متابعة بتول ضوا تعتبر رؤية الأفعى في المنام من الرؤى...

لا يفوتك .. نقص هذا الفيتامين يؤثر على بشرتِك

متابعة: نازك عيسى يشعر بعض الأشخاص بالقلق عندما تتعرض بشرتهم...

زوج أحلام يتغزّل بها… وردّ فعلها حديث الجمهور

متابعة: نازك عيسى

 

تواصل النجمة أحلام الشامسي إبهار متابعيها بمشاركة لحظات عفوية من عطلتها الصيفية مع زوجها، بطل الرالي القطري مبارك الهاجري. تحظى هذه اللحظات بإعجاب كبير، حيث تبرز أحلام بحركات مليئة بالحب والدلع.

مؤخراً، نشر مبارك عبر “سناب شات” فيديو عفوياً استعرض فيه رشاقة أحلام وأناقتها. ظهرت أحلام بإطلالة عصرية أنيقة، حيث ارتدت بنطالاً واسعاً بقصّة تشبه الشروال مع قميص بزمزمة عند الصدر، وأكملت إطلالتها بحزام بني عريض وحقيبة صغيرة من القش. وفي الخلفية، سُمع مبارك وهو يتغزل بزوجته قائلاً: “شو هالشياكة، فديتك”، لترد أحلام بدلع قائلة: “منك، لأن إنت اللي اخترتلي إياه”، ثم أرسلت له قُبلة تعبيراً عن حبها الكبير له.

بالإضافة إلى ذلك، شارك مبارك الهاجري متابعيه على السوشيال ميديا أجواء الزيارة الخاصة التي قام بها وزوجته أحلام لاستضافة السيد سالم الهندي، المدير التنفيذي لشركة “روتانا”، في منزلهما في ماربيا بإسبانيا. وظهر سالم الهندي في الصور مع الثنائي أحلام ومبارك وهم يستمتعون بوجبة غداء أعدتها النجمة الإماراتية بنفسها. وأرفق سالم الصور التي نشرها عبر حسابه على منصة “إكس” بتعليق قال فيه: “سعدت بدعوة أخوي مبارك الهاجري وأختي الفنانة الكبيرة أحلام على غداء شهي في بيتهم العامر بماربيا”. وأضاف: “للأمانة، إلى جانب كون أم فاهد نجمة كبيرة ولها مكانتها، فهي أيضاً طباخة ماهرة. أكرمكم الله أخوي مبارك وأختي أم فاهد، بيتكم عامر”.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي