رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

إطلاق أولى الرحلات المباشرة من الشارقة إلى جزر المالديف

متابعة - نغم حسن أطلق مطار الشارقة وشركة العربية للطيران...

دفاعات روسيا الجوية تُدمر 51 طائرة مسيرة أوكرانية خلال الليلة الماضية

متابعة - نغم حسن دمرت أنظمة الدفاع الجوي الروسية 51...

الدوري القطري .. السد يتجاوز الوكرة بثلاثية

تغلب السد على نظيره الوكرة، بنتيجة 3-0، مساء اليوم،...

لتنظيف لوحة المفاتيح دون عناء.. إليك هذه الحيلة

طرق مبتكرة للعناية بلوحة المفاتيح الخاصة بك في عصر التكنولوجيا...

ريال مدريد يدين الهتافات العنصرية ضد يامال

أدان ريال مدريد في بيان رسمي، ما تعرض له...

القبض على مواطنين لترويجهما القات المخدر بجازان

متابعة: نازك عيسى

 

أعلنت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين في منطقة جازان عن نجاحها في القبض على مجموعة من المواطنين بتهمة ترويج نبات القات المخدر، وذلك في إطار جهودها المستمرة لمكافحة المخدرات وحماية المجتمع من الأضرار التي تسببها.

وفقاً للبيان الصادر عن دوريات الإدارة العامة للمجاهدين، فقد تم توقيف المتهمين على الفور، وتم اتخاذ جميع الإجراءات النظامية اللازمة ضدهم. كما تم إحالة القضية إلى الجهات المختصة لمتابعة الإجراءات القانونية اللازمة، بما في ذلك تقديم المتهمين إلى المحكمة لمحاسبتهم وفقاً للأحكام واللوائح المعمول بها في النظام.

وفي إطار تعزيز جهود مكافحة المخدرات، أكدت الجهات الأمنية على أهمية تعاون المواطنين والمقيمين في الإبلاغ عن أي أنشطة تتعلق بتهريب أو ترويج المخدرات. ودعت الجميع إلى استخدام الأرقام المخصصة للإبلاغ عن هذه الأنشطة، وهي: (911) للمناطق الرئيسية مثل مكة المكرمة، الرياض، والمنطقة الشرقية، و(999) لبقية مناطق المملكة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للأفراد تقديم بلاغاتهم عبر رقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، أو من خلال البريد الإلكتروني [email protected]. وحرصت الجهات الأمنية على التأكيد بأنها ستتعامل مع جميع البلاغات بسرية تامة، لضمان حماية المبلغين وضمان اتخاذ الإجراءات المناسبة لمكافحة المخدرات.

تأتي هذه الخطوة ضمن جهود مستمرة من قبل الجهات الأمنية لتعزيز الأمن والاستقرار في المملكة، والتصدي بكل حزم لمحاولات الترويج والتهريب التي تهدد صحة وسلامة المجتمع.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي