رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

وفاة ثلاثة مصريين في ليبيا والسبب..

قُتل ثلاثة صيادين مصريين وأصيب أربعة آخرون بجروح عندما...

الخلايا الجذعية: ثورة طبية تعيد الأمل للملايين في علاج الشلل”

متابعة بتول ضوا لطالما اعتبر الشلل نهاية لأحلام الكثيرين، وحكمًا...

الدوري الإيطالي… ترتيب الهدافين بعد الجولة (8)

انتهت قبل قليل مباريات المرحلة الثامنة من الدوري الإيطالي...

لماذا يستمتع البشر برؤية أفلام الرعب والأكشن؟

وفقاً لعلماء النفس، هناك أسباب علمية تجعل الناس يستمتعون...

كيف أكسب المال بسرعة.. فكرّ بذكاء وشاهد النتيجة!

أفكار لتحقيق أرباح سريعة بطريقة ذكية في عصرنا الحالي، يبحث...

ولي العهد: نتطلع بكل عزم وإصرار أن نلهم العالم لفتح آفاق جديدة لكرة القدم العالمية

متابعة: نازك عيسى

 

صرح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء، بأن المملكة العربية السعودية تتطلع بعزم وإصرار إلى إلهام العالم من خلال فتح آفاق جديدة لكرة القدم العالمية. وأكد ولي العهد أن المملكة تسعى من خلال ملف ترشحها لاستضافة كأس العالم إلى تحقيق رؤيتها في إحداث نقلة نوعية في عالم كرة القدم، وتقديم تجربة رياضية استثنائية تعكس النمو والتطور الذي تشهده المملكة في هذا المجال.

وأضاف ولي العهد أن شعار “معاً ننمو” الذي يتبناه ملف الترشح يعكس التقدم الكبير الذي تحقق في المملكة على صعيد كرة القدم، ويعبر عن الروح التعاونية التي تميز هذا المشروع. وأوضح أن هذا الملف ليس مجرد طلب لاستضافة البطولة، بل هو فرصة ثمينة للمملكة للعمل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على تطوير وتعزيز مستقبل كرة القدم في المملكة، ومنطقة الشرق الأوسط بشكل عام، وعلى الصعيد العالمي.

وتابع سموه قائلاً: «إنه من خلال التعاون مع “فيفا”، يمكننا أن نحقق نقلة نوعية في مجال كرة القدم، وأن نساهم في إرساء أسس جديدة لهذه الرياضة الرائعة، ليس فقط في المملكة بل في منطقة الشرق الأوسط بأسرها، مما سيسهم في تحقيق طموحاتنا المشتركة وبناء إرث رياضي يمتد لأجيال قادمة».

كما شدد ولي العهد على أن هذا الترشح يأتي في إطار رؤية المملكة 2030 التي تعزز من مكانة المملكة كوجهة رياضية رائدة، وتدعم التزامها بتطوير البنية التحتية الرياضية وجذب الفعاليات الرياضية الكبرى التي تسهم في تعزيز الاقتصاد الوطني وتطوير المواهب الرياضية.

 

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي