رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

دور فيتامين “ب 12” في تخفيف التهاب البنكرياس الحاد

متابعة: نازك عيسى أظهرت دراسة صينية حديثة دوراً جديداً غير...

أماكن عليك زيارتها إن كنت من محبي سياحة المغامرات

تتزايد سياحة المغامرات، حيث تجذب الباحثين عن الإثارة الذين...

صدمة الوسط الفني.. عمرو دياب ينعي الشاعر أحمد علي موسى مؤلف “تملي معاك

متابعة بتول ضوا في خبر صادم هزّ الوسط الفني، نعى...

الطريقة الصحيحة لغسل قطع اللحم

متابعة - سماح اسماعيل تحتاج قطع اللحم عند شرائها من...

الرجال والنساء يتعاملون مع مسكنات الألم بشكل مختلف

متابعة: نازك عيسى كشفت دراسة حديثة أجرتها كلية الطب بجامعة...

سياحة عجمان تُجري النسخة الثالثة من سباق سيتي سنتر عجمان للجري الداخلي

تستضيف إمارة عجمان اليوم النسخة الثالثة من سباق سيتي سنتر عجمان للجري الداخلي، بتنظيم دائرة التنمية السياحية في عجمان وبالتعاون مع شركة القدرة للخدمات الرياضية وسيتي سنتر عجمان. يُعد هذا السباق فرصة مميزة للمشاركة وتجاوز حرارة الصيف عبر الجري داخل أحد المراكز التجارية الفريدة في عجمان.

ويتضمن السباق ثلاث مسافات: 8 كيلومتر و4 كيلومتر للبالغين، و800 متر للأطفال. بدأ البرنامج بتسجيل المتسابقين واستلام أرقام الجري، تلى ذلك انطلاق سباق الأطفال، ثم سباق الـ 8 كيلومتر، وأخيرًا سباق الـ 4 كيلومتر. وتنتهي الفعالية بحفل توزيع الجوائز.

وفي هذا السياق، قال سعادة محمود خليل الهاشمي، مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان: “إن تنظيم سباق سيتي سنتر عجمان للجري الداخلي يعكس رؤيتنا الراسخة في تعزيز الأنشطة الرياضية وجذب السياح إلى إمارة عجمان.”

وأضاف سعادته: يوفر هذا الحدث الفريد للمشاركين فرصة للاستمتاع بتجربة رياضية وترفيهية مميزة داخل أحد أهم مراكز التسوق في عجمان، مما يعزز الروح المجتمعية ويشجع على تبني نمط حياة صحي ونشط.”

من جانبها، تتوجه دائرة التنمية السياحية في عجمان بالشكر الجزيل إلى جميع الرعاة والداعمين الذين ساهموا في إنجاح هذا الحدث على مر السنين، حيث يشارك في رعاية الحدث كل من الاتحاد الماء والكهرباء كراعٍ رسمي ووزارة الصحة ووقاية المجتمع والهيئة العامة للرياضة كراعٍيين استراتيجيين،وسيتي سنتر عجمان الراعي المضيف، والمستشفى السعودي الألماني كراعٍ طبي.

وتشمل قائمة الداعمين للحدث كل من الجهة المنظمة القدرة للخدمات الرياضية، وإنفينيتي جيم وفرقة فرسان زايد، بينما يشارك في رعاية الجوائز كل من Vitamin Well، ومنتجع كورال بيتش الشارقة، فندق وأجنحة رمادا عجمان، فندق رمادا بيتش عجمان، فندق عجمان، فندق باهي قصر عجمان، فندق ويندام جاردن كورنيش عجمان ودكتور نيوترشن، ومركز بسمة بغداد الطبي.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي
الإمارات نيوز اشترك في خدمة اهم الاخبار مجانا لاحقا موافق