رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

ما الذي تخفيه خطوبتك في المنام؟ كشف أسرار الرؤيا للعزباء

الشعور بالاهتمام والرغبة في الاستقرار الرؤية التي يرى فيها الفرد...

كيف تتعاملين مع زوجك الحساس؟ دليل شامل لزوجة ناجحة وسعيدة

متابعة بتول ضوا هل تشعرين أحيانًا بأن زوجك حساس للغاية...

الطماطم ليست ناضجة لديك.. إليك هذه الخدعة لتسريع نضوجها

متابعة - سماح اسماعيل في كثير من الأحيان تشتري ربة...

طلاب جامعيين يلقون حتفهم بحادث سير مأساوي في مصر

وفقًا لوزارة الصحة المصرية،لقي 12 طالب جامعي على الأقل...

محادثات جدية بين منتخب إنكلترا وتوماس توخيل

كشفت تقارير صحفية، أن الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، بدأ...

شركة ناين ستار لتجارة السيارات تدشن معرضها بسحب على سيارة ميني كوبر كجائزة للحضور

شركة “ناين ستار” لاستيراد وتجارة السيارات افتتحت فرعها الجديد في عجمان، الإمارات العربية المتحدة، خلال حفل تدشين رسمي أقيم يوم الأحد 21 يوليو 2024.

الحفل شهد حضور السيد محمد حمد بن دلوان الكتبي وعدد من الشخصيات البارزة في مجال تجارة واستيراد وتصدير السيارات.

وتضمن الحفل العديد من الفعاليات المثيرة، بما في ذلك سحب على سيارة “ميني كوبر” كجائزة للحضور، مما أضفى المزيد من الحماس والتشويق على الحدث.

في هذا الصدد، أكد السيد “م. محمد عبد العليم”، رئيس مجلس إدارة شركة “ناين ستار”، أن افتتاح الفرع الإماراتي يمثل خطوة هامة في مسيرة التوسع الإقليمي للشركة، التي تتخذ من كوريا الجنوبية مقراً رئيسياً لها. وأضاف أن هذا الافتتاح يعكس التزام الشركة بتقديم أفضل الخدمات والمنتجات لعملائها في دولة الإمارات، ومصر، ودول مجلس التعاون الخليجي.

كما قال د.أحمد عبد العليم : المدير العام لشركة “ناين ستار”، هي شركة رائدة، في مجال الاستيراد والتصدير، حيث قمنا مؤخراً بتعزيز مكانتنا، في السوق بتصدير السيارات من كوريا الجنوبية، إلى الشرق الأوسط، ومصر وأفريقيا، ونفتخر بكوننا إحدى الشركات الرائدة، في استيراد وتجارة السيارات، من كوريا الجنوبية، ونقدم مجموعة واسعة من السيارات، التي تلبي احتياجات عملائنا المتنوعة.

كما قال ايضاً : لدينا خبرة ممتدة في مجال عملنا، ونعمل بفريق متخصص في فحص السيارات، في فرعنا بكوريا الجنوبية، و نحرص على تقديم أعلى مستويات الجودة في السيارات التي نستوردها إلى الإمارات، ومصر، ودول الخليج.

كما نقدم خدمة متميزة؛ لمتابعة العملاء بعد البيع، في جميع أنحاء الإمارات، ومصر، ودول الخليج العربي، و نحن ملتزمون بتقديم أفضل النتائج المطلوبة؛ لإرضاء عملائنا الكرام، من خلال توفير عروض حصرية بمناسبة الإفتتاح، وخدمات متكاملة تضمن رضاهم التام.

ويُعتبر تدشين شركة “ناين ستار”، إضافة مميزة لسوق عجمان للسيارات، حيث تقدم الشركة مجموعة متنوعة من السيارات الحديثة، التي تلبي احتياجات المستهلكين بكافة أنواعها.

ويُعد هذا الحدث خطوة هامة، في تعزيز مكانة سوق عجمان للسيارات؛ كوجهة رئيسية للباحثين عن السيارات، ويمثل فرصة للشركة الجديدة، لتعزيز حضورها في السوق المحلي والإقليمي.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي
الإمارات نيوز اشترك في خدمة اهم الاخبار مجانا لاحقا موافق