رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

الزنك.. العنصر السحري لتعزيز امتصاص الفيتامينات بسرعة

متابعة- يوسف اسماعيل يُعتبر الزنك من المعادن الأساسية التي تلعب...

طريقة تحضير لحمة البرغر في المنزل

إليك طريقة تحضير لحمة البرغر في المنزل: المكونات: - 500 غرام...

شرطة رأس الخيمة تكرّم الفائزين بجائزة وزير الداخلية

بحضور اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي، قائد عام...

سعـود بـن صقـر يستقبـل سـفيـر كـازاخسـتـان

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو...

حسام حبيب يتجاوز أزمته مع شيرين عبد الوهاب معلناً مفاجأة

متابعة: نازك عيسى

 

تمكن الفنان حسام حبيب من تجاوز أزمته الأخيرة مع طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب بسرعة، وأعلن لجمهوره مفاجأة جديدة تتمثل في انتهائه من تسجيل أغنيته الجديدة “اثبتلي حبك”.

الأغنية من ألحان تيام علي، وكلمات أدهم معتز، وتوزيع النابلسي. كان من المقرر طرح “اثبتلي حبك” خلال الأيام الماضية، ولكن تم تأجيلها بسبب المشاكل التي مر بها حسام حبيب مؤخراً. ومن المتوقع أن تكون هذه الأغنية ضمن مجموعة الأغاني التي يعتزم طرحها في موسم الصيف الحالي.

تعرض حسام حبيب مؤخراً لأزمة مع طليقته شيرين عبد الوهاب، حيث تبادلا الاتهامات بينهما. بدأت الأزمة عندما حررت شيرين محضراً في قسم الشرطة بالتجمع، تتهم فيه حسام بالاعتداء عليها بالضرب داخل استوديو، مما أدى إلى إصابتها بجروح بليغة. استمعت جهات التحقيق إلى أقوال حسام في القضية، وواجهته باتهام شيرين له بالاعتداء عليها وتحطيم الاستوديو.

فاجأ حسام حبيب الجميع خلال التحقيقات بالكشف عن أن الاستوديو ملكه، وأن شيرين هي من قامت بتحطيمه. قدم حسام دليلاً قوياً على كلامه، عبارة عن فيديو يظهر فيه شيرين وهي غاضبة وثائرة، وتقوم بتحطيم محتويات الاستوديو.

بهذا الإعلان عن أغنيته الجديدة، يأمل حسام حبيب في إعادة تركيز الجمهور على أعماله الفنية، والتغلب على التداعيات السلبية للأزمة الأخيرة مع شيرين عبد الوهاب.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي
الإمارات نيوز اشترك في خدمة اهم الاخبار مجانا لاحقا موافق