رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

وفاة طفلة مصرية بسبب تعرضها لاعتداء وحشي من قبل زوج والدتها

توفيت طفلة مصرية تدعى مها (6سنوات) بعدما تعرضت للضرب...

المكسرات.. بديل صحي للمرضى بالسكري من النوع الثاني

متابعة: نازك عيسى أفادت الجمعية الألمانية للتغذية أن المكسرات تعد...

طريقة تحضير السمبوسك بالجوز.. جربيها

متابعة - سماح اسماعيل تحتار السيدات بأطباق الحلى التي ستقدمها...

ماذا نضع مع الملابس للحفاظ عليها عند تخزينها!

أفضل الطرق لتخزين الملابس وحمايتها من التلف تعتبر عملية تخزين...

لويس إنريكي: نخلق الكثير من الفرص ولكن…

قال لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان بعد التعادل...

سيباستيان كيل: نعلم ما لدينا وواثقون بالفوز على الريال

قال سيباستيان كيل، المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند في تصريحات نقلتها صحيفة (ماركا) الإسبانية، إنه أمر جيد أن يصل فريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بكرة القدم، من دون بيلينجهام وهالاند معتبراً (هذا يتحدث عنا جيداً وعن العمل الذي نقوم به، لقد وصلنا إلى النهائي بدون هالاند وبيلينجهام، لسنا في حالة سيئة، أليس كذلك).

وأوضح: ما يجعلنا نصل إلى هذا النجاح، هو أننا نعرف قدراتنا وما نستطيع تحقيقه من خلال اقتصاد مستقر، لأننا لا نملك قوة الأندية الأخرى وهذا أمر واضح.

وعن أسباب تألق المواهب في بوروسيا دورتموند: هنا يجدون أجواء مميزة للغاية، نحن نجيد التعامل مع هؤلاء الشباب حتى ينفجرون معنا.

وأضاف: على سبيل المثال، رغب سانشو في الرحيل وانتقل إلى مانشستر يونايتد لأنه أراد الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، أمر طبيعي، لكن هنا سيجد الاستقرار ويمكنه الشعور بالسعادة والآن هو سيلعب معنا نهائي البطولة.

وعن مواجهة بيلينجهام مع ريال مدريد: ستكون ممتعة ومثيرة حقاً للاهتمام، لأن جود يحب الفوز ويكره الخسارة، لكني آمل أن يتذوقها في ويمبلي، بعيداً عن أنه لاعب رائع وكنا نتوقع تألقه مع ريال مدريد، ولكن أتمنى ألا يكون في يومه.

وأتم: نحن نعلم ما هو ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، من الطبيعي أن يكونوا المرشحين، ولكن 90 أو 120 دقيقة يمكن أن يحدث فيها أي شيء.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي