رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

كيف تختار العطور المناسبة لكل موسم ومناسبة

اختيار العطر المثالي لكل موسم يمكن للعطر أن يعكس شخصيتك...

نباتات منزلية تُنقي الهواء وتضفي لمسة جمالية

فوائد النباتات المنزلية في تحسين جودة الهواء تعتبر النباتات المنزلية...

متى تصبح دقات القلب السريعة خطراً يستدعي الطبيب؟

مقدمة حول دقات القلب السريعة دقات القلب السريعة أو تسارع...

أفضل تمارين رياضية لتعزيز صحة القلب والأوعية الدموية

أهمية ممارسة التمارين الرياضية لصحة القلب تُعتبر صحة القلب والأوعية...

وصفات بحرية سهلة: من السوشي إلى السمك المشوي

مقدمة عن الوصفات البحرية السهلة تُعتبر الأطعمة البحرية خيارًا رائعًا...

طيران الإمارات ثالث أقوى علامة تجارية لناقلة في العالم

متابعة –  الإمارات نيوز:

 

احتفظت “طيران الإمارات” بمركزها الثالث على قائمة أقوى العلامات التجارية للناقلات الجوية في العالم، وفقا لمؤشر أقوى 10 علامات تجارية للناقلات الجوية على مستوى العالم في 2020، والذي صدر أمس عن شركة “براند فاينينس” البريطانية الشهيرة المتخصصة في تصنيف العلامات التجارية.

 

وصدر المؤشر ضمنياً مع مؤشر “إيرلاينز 50 2020” الصادر أمس أيضاً، والذي يرصد أغلى 50 علامة تجارية للناقلات الجوية على مستوى العالم عن العام الجاري.

 

وارتفع رصيد “طيران الإمارات” على مؤشر أقوى 10 علامات تجارية على مستوى العالم هذا العام إلى 90,8 نقطة من أصل 100 نقطة، بالمقارنة مع 88,7 نقطة العام الماضي، وبنسبة ارتفاع بلغت 2,1%.

 

كما ارتفع تصنيف قوة العلامة التجارية لطيران الإمارات هذا العام إلى “+AAA”، وهو أعلى فئة تصنيفية على الإطلاق لقوة العلامات التجارية، بالمقارنة مع التصنيف “AAA” الذي نالته العام الماضي.

 

وكانت صدارة المؤشر هذا العام من نصيب الخطوط الجوية الروسية “إيروفلوت”، وهي الناقلة الجوية الرسمية لروسيا، والتي احتفظت منذ العام الماضي بمكانتها كأقوى علامة تجارية لناقلة جوية على مستوى العالم. وبلغ رصيد “إيروفلوت” على المؤشر هذا العام 92,1 نقطة، بالمقارنة مع 89,9 نقطة العام الماضي، وبارتفاع نسبته 2,2%.

 

وفيما يخص مؤشر “إيرلاينز 50 2020″، فقد قفزت “طيران الإمارات” هذا العام إلى المركز الرابع على قائمة أغلى العلامات التجارية للناقلات الجوية على مستوى العالم، بالمقارنة مع المركز الخامس الذي حصلت عليه العام الماضي.

 

وسجلت طيران الإمارات ارتفاعاً هائلاً في قيمة علامتها التجارية هذا العام، حيث بلغت 6,860 مليارات دولار، بارتفاع نسبته 9,4% بالمقارنة مع قيمتها العام الماضي، والتي بلغت 6,268 مليارات دولار.

شارك الخبر
تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي