رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

ما هي الأدوية المضادة الاكتئاب

مقدمة حول مضادات الاكتئاب: الأهمية والأنواع تعتبر مضادات الاكتئاب من...

أمريكا تتهم رجل أعمال هندي شهير بقضايا فساد

من بين أغنى رجال العالم، يواجه رجل الأعمال الهندي...

مكرونة بالخضار: وصفة سهلة وسريعة لتحضير وجبة صحية ولذيذة

هل تبحثين عن وجبة خفيفة ولذيذة وغنية بالعناصر الغذائية؟...

نصائح للحفاظ على بريق رؤوس البوتوغاز بسهولة

أهمية النظافة في المطبخ تُعدّ النظافة أساسية في أي مطبخ...

كيف أبدا بصناعة المحتوى.. خطوة بخطوة!

أهمية الدخول في عالم صناعة المحتوى في عصرنا الرقمي اليوم،...

المجلس الألماني للسياحة يطلق حمله ترويجية بعنوان “اكتشف ألمانيا من بيتك”

جمع المجلس الوطني الألماني للسياحة GNTB  أنشطته الترويجية المستمرة على قنوات التواصل الاجتماعي المختلفة في جميع أنحاء العالم في حملة بعنوان “اكتشف ألمانيا من بيتك”  #DiscoverGermanyFromHome.  والتي تهدف هذه الحملة إلى خلق محتوى ملهم و متميز إذ تقدم محتوى غني بالمعلومات و ذلك بطريقة تفاعلية و جذابة للتواصل مع زائري ألمانيا المستقبليين. وتضم الحملة تجارب افتراضية لزيارة الوجهات المختلفة في ألمانيا و التي تشمل جميع الولايات الاتحادية الـبالغ عددها 16 ولاية.

وهذه الحملة الترويجية تدعو الجميع لزيارة ألمانيا بطريقه افتراضيه في الوقت الحالي، فإنها في نفس الوقت تعزز من عمليه التواصل مع الزوار الذين يطمحون لزيارة ألمانيا في المستقبل. وإلى جانب الهاشتاغ الرئيسي للحملة وهو #DiscoverGermanyFromHome “أكتشف ألمانيا من بيتك” فهناك العديد من الهاشتاغات التي تُستخدم في الحملة وهي متداوله حاليا على المستوى الدولي في العديد من وسائل التواصل الاجتماعي والتي تشجع على المكوث في البيت و التخطيط للسفر في المستقبل مثل #staysafe أو #stayathome أو #traveltomorrow.

في هذا الاطار، علقت بيترا هيدورفير، الرئيسة التنفيذية للمجلس الوطني الألماني للسياحة (GNTB) قائلة: ” على الرغم من الإغلاق التام، فإننا و مع أكثر من 30 قناة في وسائل التواصل الاجتماعي لانزال نخطو خطوات نشيطة و ثابته إذ نحاول باستمرار الترويج لألمانيا كوجهه سياحية بطريقة ملهمه و تثقيفيه. و إلى جانب التواصل المباشر مع زوارنا المستقبليين،  فإننا نستخدم كذلك جميع أدواتنا الرقمية عبر الإنترنت للحفاظ على التواصل المستمر و الحوار النشط مع شركائنا في السياحة بألمانيا و في قطاع السياحة الدولية”.

ونظرا ً للوضع الحالي، فقد قام المجلس الوطني الألماني للسياحة GNTB  بتأجيل جميع الحملات الترويجية المخطط لها سواء الحملات الخاصة بأسواق محدده أو الحملات العالمية و ذلك إلى النصف الثاني من العام الحالي، و تضم تلك الحملات الترويجية حملة  “مدن ألمانية لقضاء الصيف” “German Summer Cities” و حملة “حب التجوال في ألمانيا” WanderlustGermany” . وقد تم بالفعل الانتهاء من جميع الاستعدادات النهائية للحملات و التي تضم العديد من الجوانب منها الجانب الرقمي و عليها فان الحملات على أتم استعداد للتدشين. و بناء على التطورات الراهنة في مختلف الأسواق المصدرة للسياح، فانه يمكن البدء في تدابير الإنعاش مع بداية النصف الثاني من العام، كما يمكن إعادة جدولة الحملات ونشر محتوي الحملات و تعديلها بسرعة إذا لزم الأمر.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي