رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

برشلونة يحصن لامين يامال بعقد طويل الأمد

كشف تقرير صحفي، أن برشلونة توصل لاتفاق كامل مع...

تعرف على فوائد الضحك لدى كبار السن

أظهرت الأبحاث العلمية أن الضحك يوفر فوائد صحية شاملة...

نصائح طبية لرحلة طيران آمنة للمسافرين لأول مرة

متابعة بتول ضوا هل تستعد لرحلتك الأولى بالطائرة؟ بالتأكيد أنت...

آرني سلوت: مباراة ساوثهامبتون هي الأكثر أهمية!

تحدث الهولندي، آرني سلوت، مدرب ليفربول، عن جاهزية فريقه...

أسباب تشكل البلغم عند الأطفال في سن 4 سنوات

ما هو البلغم وأهميته في الجسم؟ البلغم هو إفرازات لزجة...

تعرف على مزايا شراء السيارات من خلال الإنترنت

أعلنت مؤسسة “أوربان ساينس” بالتعاون مع مركز “هاريس بول” أن الأغلبية الساحقة من المشترين بما في ذلك الشباب يفضلون وجود الوكيل أو الموزع في عملية شراء السيارات.

وقال “راندي برلين” مدير إدارة خدمة الموزعين في مؤسسة “أوربان ساينس”، إن نتائج الدراسة تضمنت بعض المفاجآت وبخاصة بالنسبة للموزعين؛ حيث أشارت الدراسة إلى أن 81% من المشترين للسيارات يثقون بالمعلومات التي يحصلون عليها من الوكلاء والموزعين المعتمدين، أكثر من المعلومات التي يحصلون عليها من مواقع عرض وتقييم المنتجات على الإنترنت.

وبحسب موقع “أوتو نيوز” المتخصص في موضوعات السيارات؛ فإن هذه النتائج تعكس الجهد الذي بذله الوكلاء من أجل تحسين سمعتهم لدى العملاء خلال الفترة من 1999 حتى الآن، ليصبحوا مصدرا موثوقا للمعلومات. كما أن الوكلاء أصبحوا أكثر وعيا بالعوامل التي تؤثر على العملاء عند اتخاذ قرار الشراء، أكثر من مجرد الثقة والشفافية. كما أن السعر من العوامل التي تؤثر في تفضيل موزع على آخر، بحسب 84% ممن شملهم المسح.

وفي الوقت نفسه، فإن العميل يريد الحصول على أكبر قدر من المعلومات عن السيارة التي يرغب في شرائها من الموزع أو الوكيل عبر الإنترنت.

وقال 75% من العملاء إن جودة الخدمة التي يحصلون عليها من الموزع أو الوكيل تؤثر في قرارهم، وقال 72% إنهم يهتمون بخبرة العاملين لدى الموزع؛ حيث أصبح موظف المبيعات مستشارا محل ثقة لدى المشترين. وذكر 75% ممن شملهم المسح أنهم لن يشتروا السيارة دون وجود للموزع، في حين قال نحو 81% إنهم يثقون بالمعلومات التي يحصلون عليها من الموزع المعتمد.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي