متابعة – الإمارات نيوز:
دعت هيئة كهرباء ومياه دبي “ديوا”، متعامليها، لاستخدام القنوات الرقمية في إنجاز معاملاتهم بسهولة ويسر في أي وقت ومن أي مكان، حيث تتوافر جميع خدمات الهيئة عبر العديد من القنوات الرقمية بما فيها التطبيق الذكي والموقع الإلكتروني.
وأكد معالي “سعيد محمد الطاير”، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، أن الهيئة تضع صحة وسلامة المتعاملين والموظفين على رأس قائمة أولوياتها، وحث متعاملي الهيئة وأفراد المجتمع على الالتزام بتوجيهات وتعليمات الجهات المعنية في الدولة والبقاء في البيت للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد “كوفيد-19″، وإجراء جميع معاملاتهم باستخدام القنوات الذكية.
وأشار إلى أن “الهيئة تمتلك بنية تقنية متطورة تمكنها من توفير جميع خدماتها عبر مختلف القنوات الرقمية، وتمكن كذلك موظفي الهيئة من العمل عن بعد بكفاءة تامة بما يضمن استمرارية خدمات الهيئة على نفس المستوى من الكفاءة والاعتمادية بالاستعانة بأحدث التقنيات الذكية”.