رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

أنشيلوتي: إصابة رودريجو (غضلية)

أكد كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد أن إصابة لاعب...

منها علاج الانتفاخ.. فوائد الزنجبيل

متابعة - سماح اسماعيل يعتبر الزنجبيل من العناصر الغذائية المفيدة...

تعرف على ما يفعله الحرمان من النوم بجسمك وعقلك

متابعة بتول ضوا قلة النوم، أو الحرمان منه، ليست مجرد...

كأس الليبرتادوريس: بوتافوغو يواجه بينارول

تجري فجر غد الخميس، الساعة 03:30 بتوقيت مكة المكرمة،...

الاتحاد السعودي يبلغ روبرتو مانشيني بقرار هام

كشف تقرير صحفي، أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، أبلغ...

ستدهشك.. حيلة ذكية لتنظيف المروحة السقفية بدون تعب

متابعة – علي معلا

تنظيف المروحة السقفية يمكن أن يكون مهمة صعبة ومرهقة، ولكن هل تعلم أنه هناك حيلة ذكية يمكنك استخدامها لتنظيف المروحة بدون تعب؟ في هذا المقال، سأقدم لك هذه الحيلة الذكية لتنظيف المروحة السقفية بكل سهولة ويسر.

1. استخدم واقيًا للأرضية: قبل البدء في تنظيف المروحة، قم بوضع واقيًا للأرضية تحت المروحة. يمكنك استخدام قطعة قماش أو ورق بلاستيكي لحماية الأرضية من الغبار والأوساخ التي قد تتساقط أثناء التنظيف.

2. استخدم الأدوات المناسبة: قبل البدء في تنظيف المروحة، تأكد من أن لديك الأدوات المناسبة. ستحتاج إلى فرشاة ناعمة أو فرشاة للغبار وممسحة قماشية ناعمة. يمكنك أيضًا استخدام ممسحة مغناطيسية قابلة للتمديد للوصول إلى الشفرات العلوية بسهولة.

3. استخدم الفرشاة لإزالة الغبار: قم بتشغيل المروحة على سرعة منخفضة واستخدم الفرشاة الناعمة لإزالة الغبار من الشفرات. احرص على تنظيف الشفرات بلطف لتجنب نثر الغبار في المنطقة المحيطة.

4. استخدم الممسحة القماشية لتنظيف الشفرات: بعد إزالة الغبار، قم بتنظيف الشفرات باستخدام الممسحة القماشية الناعمة. يمكنك استخدام محلول ماء فاتر وصابون خفيف لتنظيف الشفرات إذا لزم الأمر. تأكد من تجفيف الشفرات جيدًا بعد التنظيف لتجنب تراكم الرطوبة.

5. تنظيف القاعدة والسقف: لا تنسى تنظيف القاعدة والسقف حول المروحة. قم بمسحها باستخدام قطعة قماش نظيفة ومبللة لإزالة أي أوساخ أو طبقات غبار.

6. التنظيف الدوري: من الأفضل أن تقوم بتنظيف المروحة السقفية بشكل دوري للحفاظ على نظافتها. قم بتنظيفها مرة واحدة على الأقل كل شهر أو عندما تلاحظ تراكمًا كبيرًا للغبار.

باستخدام هذه الحيلة الذكية، يمكنك تنظيف المروحة السقفية بسهولة ودون تعب. تذكر أن تكستخدم الأدوات المناسبة وتتخذ الاحتياطات اللازمة لحماية الأرضية من الغبار والأوساخ. من الأفضل القيام بتنظيف المروحة السقفية بشكل دوري للحفاظ على نظافتها وضمان عملها بكفاءة. قم بالتنظيف بانتظام وستستمتع بمروحة نظيفة ومنعشة دون تعب.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي