رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

نتائج مفاجئة في البطولات الأولمبية للشباب

تقلبات مثيرة في منافسات الشباب الأولمبية شهدت النسخة الأخيرة من...

الأبراج والمواسم: كيف يتغير مزاج كل برج مع تبدل الفصول

تأثير الفصول على المزاج بحسب الأبراج تتأثر حياة الإنسان بتغير...

الاستشفاء الرياضي: نصائح علمية لتسريع تعافي العضلات

أهمية التعافي العضلي في الرياضة تُعد عملية التعافي العضلي من...

أحدث تقنيات علاج السمنة: بين الجراحة والبدائل الطبيعية

مقدمة عن السمنة وأهمية علاجها تُعتبر السمنة من أبرز المشاكل...

أسرار إطلالة البشرة الطبيعية دون مكياج

كيف تعتنين ببشرتك لتظهري بمظهر طبيعي مشرق تحلم الكثير من...

شرطة الشارقة تتعامل مع أكثر من 58 ألف مكالمة خلال عيد الفطر

 

متابعة – مروة البطة

تعاملت غرفة العمليات المركزية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة مع 58,593 مكالمة خلال عطلة عيد الفطر المبارك، بواقع 50,498 مكالمة على منصة الاتصال 999، و 8,095 مكالمة عبر الرقم 901 للحالات غير الطارئة.

وأكد العقيد الدكتور جاسم بن هده السويدي، رئيس شعبة الاتصال والطوارئ، أن غرفة العمليات رفعت حالة الاستعداد منذ بداية عطلة العيد، وعملت على تنسيق كافة الجهود بينها وبين غرف العمليات في المنطقتين الوسطى والشرقية، والتعامل مع جميع المكالمات الواردة بحرفية عالية، وإحالتها إلى الجهات المختصة كل حسب اختصاصه، وذلك وفق ما تستند إليه مستهدفات الخطة الاستراتيجية في تعزيز زمن الاستجابة.

وأشار العقيد السويدي إلى أن غرفة العمليات تلقت العديد من المكالمات عبر منصة 999 المخصصة حصراً لاستقبال البلاغات الطارئة، وذلك من أجل الاستفسار حول خدمة معينة أو الاستعلام عن أمر خاص، لافتاً إلى أن هذه المكالمات تؤثر في فاعلية الاستجابة الفورية للحالات التي تتطلبها الضرورة.

بلاغات غير طارئة

وأضاف أن منصة الاتصال 901 التي تعمل على مدار الساعة خصصت لتلبية احتياجات المتعاملين، والرد على جميع الاستفسارات، وتقديم كافة المعلومات، واستقبال الملاحظات والبلاغات غير الطارئة من قبل جميع أفراد المجتمع.

ودعا العقيد السويدي إلى أهمية تحديد نوعية البلاغ قبل التواصل مع غرفة العمليات حتى يتم تقديم الخدمة بالصورة التي يرتضيها المتعامل.

شارك الخبر
تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي