رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

سيباستيان كيل: ريال مدريد لعب مباراة مختلفة في الشوط الثاني

علق سيباستيان كيل، المدير الرياضي لنادي ريال مدريد، على...

دوري أبطال أوروبا: ليفربول ضيفاً على لايبزيج

خاص- الإمارات نيوز ينزل فريق ليفربول الإنكليزي في ضيافة لايبزيج...

داليا مصطفى وشريف سلامة: حقيقة الانفصال وتفاصيل مثيرة عن العلاقة

متابعة بتول ضوا تتصدر أخبار انفصال الفنانين المصريين شريف سلامة...

هل يؤدي السمسم إلى زيادة الوزن؟

السمسم بالفعل غني بالعناصر الغذائية المفيدة وقد يكون جزءًا...

ماعلاقة الشعور بالوحدة بتكرر “الكوابيس السيئة”؟

وجدت الأبحاث الحديثة وجود صلة بين الوحدة والكوابيس. فالأشخاص...

سامسونج تعلن عن إطلاق هاتفها الجديد جالاكسي A31

أطلقت شركة سامسونج هاتفها الذكي جالاكسي A31 الجديد من الفئة المتوسطة، مؤكدة أن الجهاز الجديد يزخر ببطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير ساعة وكاميرا رباعية مع مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابيكسل.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية لهاتف سامسونج جالاكسي A31 على شاشة AMOLED قياس 6.4 بوصة بدقة وضوح 1080 x 2400 بيكسل، ويوجد بها فتحة للكاميرا الأمامية بدقة 20 ميجابيكسل، ويوجد نظام الكاميرا الرباعية على الجانب الخلفي للجهاز، ويضم مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابيكسل وكاميرا واسعة الزاوية بدقة 8 ميجابيكسل وكاميرا ماكرو وكاميرا لبيانات العمق بدقة 5 ميجابيكسل لكل منهما، وقد قامت الشركة الكورية الجنوبية بدمج مستشعر بصمة الأصابع أسفل الشاشة.

وينبض بداخل هاتف سامسونج الجديد معالج ثماني النوى يعمل بسرعة 2.0 جيجاهرتز مع ذاكرة وصول عشوائي 4 أو 6 جيجابايت وذاكرة داخلية بسعة 64 أو 128 جيجابايت، والتي يمكن توسيعها حتى 512 جيجابايت بواسطة بطاقة الذاكرة microSD الخارجية، ويزخر الهاتف الجديد ببطارية سعة 5000 مللي أمبير ساعة تكفي احتياجات المستخدم طوال اليوم، ويتم إعادة شحنها بقدرة 15 وات.

وانخفضت مبيعات سامسونج أكبر شركة في العالم لصناعة رقائق الذاكرة والهواتف الذكية بنسبة 5.5% على أساس سنوي إلى 230.4 تريليون وون في العام الماضي، في حين تراجعت أرباحها التشغيلية بنسبة 52.8% على أساس سنوي إلى 27.76 تريليون وون.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي