قالت ماري بارا، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة جنرال موتورز، “رفع فريقنا سقف التحدي في مجال تطوير المنتجات وتعزيز مكانة شركتنا وإعدادها جيدًا لمستقبل تكون فيه جميع السيارات كهربائية بالكامل. وقمنا على هذا الصعيد بتطوير استراتيجية خاصة بالسيارات الكهربائية تشمل عدة علامات تجارية وفئات متنوعة من السيارات، قادرة على تحقيق وفورات اقتصادية توازي حجم أعمالنا التجارية الخاصة بالشاحنات كاملة الحجم، ولكن مع مستويات تعقيد أقل بكثير ومرونة أكبر”.
ويتمثل جوهر استراتيجية جنرال موتورز في تطوير نظام دفع قائم على خلايا البطاريات ومنصة سيارات كهربائية عالية المرونة من الجيل الثالث عالمية المستوى، مدعومة ببطاريات Ultium من جنرال موتورز.
وسوف تتيح هذه الاستراتيجية للشركة التنافس لجذب جميع فئات العملاء تقريبًا، سواء الذين يبحثون عن وسائل نقل بأسعار معقولة، أو عملاء السيارات الفاخرة، أو حتى شاحنات العمل أو السيارات ذات الأداء العالي.
وأضاف مارك ريوس، رئيس جنرال موتورز: “يعمل الآلاف من العلماء والمهندسين وخبراء التصميم في جنرال موتورز على تقديم ابتكار تاريخي للشركة. وقد تكللت جهودهم اليوم بتعزيز قدرتنا على تقديم أعمال مربحة على صعيد السيارات الكهربائية التي تلائم ملايين العملاء.”