متابعة – شادي علوش
منحت شركة طيران أمريكية، مجموعة من الركاب قسائم سفر بقيمة 50 إلى 75 دولار.
وذلك بسبب” كلبة ” على متن رحلة جوية عائدة للشركة.
وكانت الرحلة، قد اتخذت منعطفا غريبا ، بسبب الركاب الذين شعروا بالمرض بعد ظهور كلبة أثناء الرحلة.
وكانت الكلبة العائدة لسيدة مسافرة، داخل صندوق، ولكن مع الوقت بدت وكأنها منزعجة.
فأخرجتها السيدة من قفصها لتنطلق داخل الطائرة مما تسبب في تبرزها في جميع أنحاء المقاعد والأرضية.
وهنا شعر الركاب بالضجر من المضيفات لتأخرهن على الاستجابة لهم في تنظيف فضلات الكلبة.
حيث استغرق الوقت حوالي 10 دقائق لحضورهن.
وهذا ما دفع شركة يونايتد إيرلاينز ، لعرض قسائم سفر بقيمة 50 إلى 75 دولارًا على الركاب غير الراضين كاعتذار منها عن الحادثة.