رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

100 راكون تهاجم منزل امرأة في واشنطن

متابعة بتول ضوا في حادثة غريبة أثارت دهشة الجميع، اضطرت...

فوائد السمك للطفل

تناول السمك يمكن أن يكون مفيدًا لصحة الطفل بعد...

كيف أكسب المال بسرعة.. فكرّ بذكاء وشاهد النتيجة!

أفكار لتحقيق أرباح سريعة بطريقة ذكية في عصرنا الحالي، يبحث...

كيف نصنع أفضل صبغة لتغطية شيب الشعر في المنزل

مقدمة عن الشيب وأسبابه الشيب هو واحدة من أكثر التحديات...

نيمار: لقد عدت مرة أخرى

نشر المركز الإعلامي لنادي الهلال السعودي عبر منصة (إكس)...

مدرب الإمارات: نتوقع مباراة صعبة أمام طاجيكستان

تحدث البرتغالي، باولو بينتو، مدرب المنتخب الإماراتي، عن مواجهة منتخب طاجيكستان، غداً الأحد، في الدور ال-16 لبطولة كأس آسيا، المقامة حالياً في قطر..

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قال بينتو: “نحن مستعدون لمواجهة منافسنا غداً في دور الـ16 وحضرنا بطريقة جيدة ونتوقع أن تكون المباراة قوية وصعبة أمام منتخب وصل إلى هذه المرحلة بحماس وزخم كبيرين ونجح في التأهل لهذا الدور لأول مرة في تاريخه ولعب بأسلوب جيد وقدم أداء إيجابياً طيلة مرحلة المجموعات”.

وأضاف: “المنتخب الطاجيكي يضم لاعبين بارعين ورغم المشاكل التي يعاني منها خط الدفاع لديهم لكنهم على مستوى الهجمات المعاكسة فهم جيدون والمباراة ستتطلب من المنتخب الاماراتي تركيزاً عالياً، وسنكون جاهزين للتصدي لنقاط قوة منتخب طاجيكستان للتأهل للمرحلة التالية”.

وحول توقعاته لنتيجة المباراة ، قال: “حظوظنا متساوية لأن منافسنا يشارك لأول مرة في البطولة..ونحترم المنتخب الطاجيكي بفضل ماقدمه في البطولة لأننا لو استسهلنا خصمنا نكون قد ارتكبنا خطأ كبيراً، ونفكر كيف سيلعبون غداً وكيفية إيقاف خطورتهم وسنحاول الاستفادة من مهاراتنا واستراتيجيتنا واستغلال نقاط ضعف خصمنا وهذا ما سنقوم به”.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي