رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

تناول حبة حبهان يوميًا .. ماذا يفعل الهيل بالجسم؟

متابعة: نازك عيسى يعد الحبهان، أو ما يعرف بالهيل، من...

رئيس الدولة والرئيس الفلبيني يبحثان تعزيز علاقات التعاون بين البلدين

متابعة - نغم حسن استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن...

كيفية طرد الغازات المزعجة عند الحامل

مقدمة تُعد فترة الحمل من أكثر الفترات المثيرة والمليئة بالتحديات...

الحلبة أثناء الدورة الشهرية .. 4 فوائد تقدمها لصحتِك

متابعة: نازك عيسى ينبغي للنساء الاهتمام بتناول منقوع الحلبة خلال...

حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 135 كيلوجرامًا من القات

متابعة: نازك عيسى تمكنت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع...

انخفاض في عدد شكاوى عملاء اتصالات ودو

متابعة –  الإمارات نيوز:

 

أعلنت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات في الدولة، تلقيها 4527 شكوى من عملاء مؤسسة الإمارات للاتصالات “اتصالات”، والإمارات للاتصالات المتكاملة “دو” خلال الشهرين الماضيين، بشأن الخدمات المقدمة للهواتف المتحركة والثابتة والإنترنت، بانخفاض قدره 9.2% مقارنة بنحو 4987 شكوى خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

 

ووصل نصيب “اتصالات” من الشكاوى بشأن خدماتها وصل إلى 2026 شكوى، مقابل نحو 2501 شكوى لشركة “دو”، وفقا لما ذكرته صحيفة “البيان”.

 

وأظهرت البيانات إلى أن عدد الشكاوى حول رضا المشتركين عن الخدمات المقدمة من “اتصالات ودو”، بلغ 4292 شكوى، استحوذت “اتصالات” على 1946 شكوى منها، مقابل نحو 2346 شكوى لـ”دو”.

 

وأكد 70.61% من عملاء “اتصالات” رضاهم عن الخدمات المقدمة، فيما كشف 15.36% عن عدم رضاهم، بينما كان 14.03% منهم حيادياً، في حين أكد 73.79% من عملاء “دو” عن رضاهم، فيما أعرب 10.23% منهم عن عدم رضاهم، بينما كانت نسبة 15.98% منهم حيادية.

 

وجرى إغلاق 96.05% من الشكاوى المقدمة من عملاء “اتصالات” بعد التوصل إلى حلول لها، بينما تم إغلاق 93.8% من الشكاوى المقدمة من عملاء “دو” بعد حلها، وفق بيانات هيئة تنظيم الاتصالات.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي