رئيس التحرير
حسام حسين لبش

رئيس التحرير: حسام حسين لبش

مدير التحرير: علي عجمي

ذات صلة

متفرقات

طريقة تحضير السمكة الحرة والمشوية في الفرن

قد ترغب عائلتك بتغيير صنف الطعام اليوم، لذلك لا...

بناطيل المخمل .. موضة خريف 2025 التي لا تقاوم

يشهد عالم الموضة عودة قوية لبناطيل المخمل هذا الخريف،...

الغيرة في العلاقة: كيف تتحكم بها وتقوي رابطتك مع شريك حياتك؟”

متابعة بتول ضوا الغيرة، ذلك الشعور المعقد الذي يمزج بين...

الاتحاد البرازيلي يهنئ نيمار بعودته للملاعب

عبّر الاتحاد البرازيلي لكرة القدم عن سعادته بعودة نيمار...

دوري أبطال آسيا للنخبة: شاندونغ يلاقي يوكوهاما

خاص- الإمارات نيوز تجري اليوم، الثلاثاء، أربع مباريات في الجولة...

مدرب الإمارات: مواجهة هونج كونج صعبة

 

أكد البرتغالي باولو بينتو، مدرب منتخب الإمارات، أنَّهم جاهزون لأولى مباريات المجموعة الثالثة لكأس آسيا أمام هونج كونج مساء الأحد، على إستاد خليفة الدولي، ضمن المجموعة الثالثة، مبينًا أن “تحضيرات المنتخب سارت بشكل جيد”.

 

وقال بينتو، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، إن الجهاز الفني حرص على تحليل مباريات حديثة للمنافس للتعرف أكثر على مواطن الضعف والقوة، متوقعًا أن تكون المواجهة صعبة.

 

 

وحول وجود عدد كبير من اللاعبين الشباب في صفوف المنتخب، قال بينتو: “أعطينا الفرصة للاعبين الصاعدين للحصول على الخبرة، لكنني أثق أن لدينا لاعبين صغار في السن لكنهم مميزون، ويقدمون أداء جيدًا لخدمة المنتخب. المهم الجودة وليس العمر”.

 

وذكر المدرب أن التركيز بالكامل منصب على مباراة الغد أمام هونج كونج، مشيرًا إلى أن المباريات المقبلة لم يحن وقت الحديث عنها، وأنهم يتعاملون مع كل مباراة على حدة، مضيفًا أن المباراة الأولى تبقى دائمًا مهمة، والجهاز الفني يحاول باستمرار إخراج أفضل ما يملكه كل لاعب لخدمة المنتخب.

 

من جانبه، شكر خالد عيسى، حارس المنتخب، دولة قطر، والقائمين على البطولة وتنظيمها، متمنيًا أن يقدم الأبيض صورة مشرفة عن الكرة الإماراتية، وتحقيق نتائج جيدة.

 

وقال: “المباراة الأولى في أي بطولة مهمة جدًا. نحترم منتخب هونج كونج وكل المنافسين الموجودين بالبطولة، ومن المؤكد أن كل المنتخبات التي وصلت للنهائيات قوية وكلها منظمة وتجد منا كل الاحترام”.

 

وتابع: “كامل التركيز منصب على مباراة الغد، وبعد الفراغ منها يمكننا التفكير في المباريات المقبلة، ونحن نمتلك عناصر شابة بعضها يخوض بطولة كأس آسيا للمرة الأولى. سنكون داعمين للاعبين الشباب ونعطيهم من خبراتنا”.

 

وأكمل: “الجيل الحالي مشابه للأجيال السابقة في التلاحم داخل وخارج الملعب، وهو ما يميز منتخبنا منذ سنين طويلة، وهذا أمر مهم في كرة القدم، ونأمل أن يكلل بالنجاح على أرضية الملعب”.

 

وتمنى خالد عيسى أن تحضر جماهير المنتخب بأعداد كبيرة في مباراة الغد وبقية المباريات، مشيرا إلى أن المساندة الجماهيرية مهمة لأنها تعطي اللاعبين دفعة معنوية كبيرة، وتزيد ثقتهم بأنفسهم وهم يواجهون المنافسين.

 

وأكد ثقته في أن عشاق كرة القدم الإماراتية لن يقصروا في تقديم المساندة المطلوبة، لأنهم ظلوا باستمرار خلف الأبيض، ويدعمون لاعبيه في البطولات.

تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي