أحمد الفيشاوي يوجه تهمة مسيئة لطليقته بعد ادعائها عليه بشأن النفقة!

22 آب/أغسطس 2019

خرج الفنان أحمد الفيشاوي عن صمته حيال القضية التي رفعتها عليه طليقته هند الحناوي، واتهمته فيها بتهربه من دفع نفقة ابنته لينا، ليصدر بعد ذلك حكم قضائي بحبس الفيشاوي لمدة شهر.

حيث نشر الفيشاوي عبر حسابه على "انستغرام" مقطع فيديو لبيان مسجل حول رده على القضية، جاء فيه:«بخصوص موضوع الفنان أحمد الفيشاوي، والرد على جميع الأقاويل والادعاءات وتوضيحًا للموقف القانوني، فإن هند الحناوي حصلت على موافقة منه بسفر ابنته معها إلى إنجلترا لتتابع تعليمها، في حين أنها تريد السفر تهربًا من تنفيذ حكم قضائي صادر ضدها بالحبس لأنها ضبطت برفقة رجل غريب الساعة الرابعة والنصف فجرًا في حالة سكر بيّن».

وتابع: «الخصمة المتدخلة دكتورة سلوى عبد الباقي والدة هند التواطئ فيما بينهما للإضرار بأحمد الفيشاوي وابنته لينا وحرمان كلاهما من الآخر على نحو ممنهج حسبما وارد بالقضايا والأوراق الرسمية».

وأيضًا فقد صرحت ندى الكامل زوجة الفنان أحمد الفيشاوي عن رأيها في خلاف زوجها مع طليقته هند الحناوي وابنته لينا، بسبب رفضه دفع نفقة الأخيرة.

حيث عبرت الكامل عن غضبها عبر حسابها على "فيسبوك" بالقول: «ماتسيبونا فحالنا بقى هو موت وإشاعات هبلة وخراب ديار.. زي مايكون الناس دي عايشة في البيت بتاعنا مش احنا اللي عايشين.. ربنا يحميك يا أحمد يارب ياحبيبي».

يذكر أن حكمًا قضائيًا صدر بحق الفيشاوي بالحبس لمدة شهر بسبب تهربه من دفع نفقة ابنته لينا، والحكم اعتبر نهائيًا إلا في حال تم دفع النفقة.