أصدر صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، القرار الأميري رقم "1" لسنة 2017 بشأن إعادة تشكيل لجنة التثمين والمصالحة بإمارة عجمان.
باشرت الهيئة القضائية لمحكمة جنايات الشارقة، النظر في قضية شاب وفتاة آسيويين، يعملان خادمين في منزل كفيلهما، بعد أن وجهت إليهما نيابة الشارقة الكلية تهمة السرقة، مستغلين وجودهما داخل المنزل لتنفيذ عملية السرقة.
بعث صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، برقية تهنئة إلى الرئيس دونالد ترامب، بمناسبة توليه رئاسة الولايات المتحدة الأميركية.
أعلنت جائزة محمد بن راشد للغة العربية، إحدى مبادرات محمد بن راشد العالمية عن إقبال عالمي واسع للترشيح على الدورة الثالثة.
أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، أن التعهيد الجماعي للأفكار أسلوب أثبت نجاحه في التطوير والابتكار وصنع المستقبل.
نجحت شرطة دبي في ضبط شخص من الجنسية الإفريقية، ادعى قدراته في التوفيق بين الأزواج أو الأحبة، وتحسين العلاقة بينهم، عبر عمل السحر من الكتب التي عثرت بحوزته.
أعلنت شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" البدء بإجراءات إعادة تشغيل وحدة تقطير الخام والوحدات المرتبطة بها في مصفاة الرويس الغربية.
قال تقرير جديد من موقع CleanTechnica إن الشركة الأمريكية تيسلا ستفتتح متجرها في الإمارات الشهر المقبل، وبذلك ستكون هي الدولة العربية الثانية التي ستتواجد فيها تيسلا بعد الأردن.
تراجع المؤشر العام لسوق دبي المالي في مستهل تعاملات اليوم الخميس، 0.24%، خاسرا 8.96 نقطة، عند النقطة 3685.18
حل النجم راغب علامة، ضيفا على برنامج "كل يوم جمعة" مع الإعلامي عمرو أديب، المذاع على قناة "أون تي في".
تألق عدد كبير من نجوم الوطن العربي في حفل زفاف النجمين كندة علوش وعمرو يوسف، الذي أقيم في فندق "أولد كتراكت" في مدينة أسوان.
أحيت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، ليلة أمس الجمعة، حفلا غنائيا رائعا في سوق التنين 2 بمدينة دبي من تنظيم شركة بلاتينوم ريكوردز.
أكد عبد المجيد حسين، المشرف على فريق الأهلي الإماراتي، أن النادي لم يسحب بطاقة اللاعب الغاني أسامواه جيان، ولا يزال اللاعب مقيدا حتى نهاية عقده بنظام الإعارة من "شنغهاي" الصيني في نهاية الموسم الحالي
تستضيف منطقة الحلية بعجمان في 27 يناير الجاري منافسات بطولة الشيخ راشد بن حميد النعيمي للصيد بالصقور " التلواح " لمسافة 400 متر مربع بمشاركة صقارين اماراتيين من مختلف أنحاء الدولة.
اقترب نجم نادي النصر الإماراتي، البرازيلي "نيلمار"، من الرحيل إلى الدوري الصيني والتوقيع لأحد الأندية هناك.
تنوعت أشكال طرح الزفاف بهذا الموسم بعام 2017 فتميل معظمها إلى تعزيز اللوك الرومانسي الأنثوي للعروس.
عادة ما يمثل نزع الشعر الزائد "مشكلة عند جميع النساء، لما يتسبب لهن من آلام أثناء محاولاتهن التخلص منه،
أعلنت سبلاش، العلامة المحلية للموضة السريعة، عن طرح مجموعة العطور ومستحضرات الاستحمام التي تحمل اسم "قلب من ذهب"،
يغد عصير القصب من السوائل التي يوصي الأطباء بتناولها لما لها من فوائد كثيرة لصحة الإنسان تجعله يحرص على تناوله بشكل دائم.
استعانت مستشفى "هيوا" في إقليم كردستان العراق بجلسات رياضية للمريضات اللاتي يعانين من تداعيات الإصابة بمرض السرطان.
يتسبب تغير درجات لون البشرة واسمرارها، الذي ينتج عن عدة أسباب مثل أشعة الشمس الضارة، أو استخدام الكريمات الضارة غير الصحية
نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، مقطع فيديو طريف لأرنبين يتصارعان وكأنهما يخوضان مباراة في لعبة الملاكمة.
سجل مقطع فيديو لقطات لبطة تسبح إلى جانب نمر ضخم، واستطاعت أن تلهو وتمرح حوله.
معروف عن أسماك القرش أنها مفترسة وشديدة العداء أمام البشر، لكن العجيب أن تشاهد أسماك القرش
أكد العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، في برقية بعث بها للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الذي أدى اليمين الدستورية أمس الجمعة وتولى رسميا مهام منصب الرئيس الـ45 للولايات المتحدة الأمريكية
ذكرت شركة "زيلوو" العقارية أن قيمة البيت الأبيض تبلغ 397.9 مليون دولار في حال عرضه للبيع، في حين سيكلّف استئجار المبنى المؤلف من 132 غرفة، 2.1 مليون دولار شهريا.
تمكن فريق بحث ألماني من تشريح محتويات معدة رجل الثلج "أويتزي"، الذي يُعدّ أقدم مومياء في قارة أوروبا، وحللوا البنية النانوية للحوم باستخدام التكنولوجيا الفائقة