أكد معالي الدكتور "أنور بن محمد قرقاش" وزير الدولة للشؤون الخارجية أن الطريق الوحيد لتجنب تفاقم الوضع في مدينة الحديدة وما حولها، هو انسحاب مليشيا الحوثي الكامل والسلمي وغير المشروط من المدينة ومينائها.
وقعت دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة الأردنية الهاشمية، اليوم الأربعاء، اتفاقية تعاون لحزمة من المبادرات والمشاريع الاستراتيجية،
أكدت الإمارات حرصها على التعامل مع آليات مجلس حقوق الإنسان بصدق وشفافية، في إطار الاحترام المتبادل والحوار البناء والتعاون المثمر للجانبين، مشددة على أهمية عالمية حقوق الإنسان.
توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون طقس الإمارات يوم غد صحوا بوجه عام ومغبرا احيانا، ويطرأ انخفاض في درجات الحرارة على معظم مناطق الدولة
أشادت الأمم المتحدة بمساهمات الإمارات والسعودية، واستجاباتهما الإنسانية السريعة في اليمن، مشيرة إلى أن من شأن هذه المساهمات المساعدة في تقديم مساعدات إلى 7 ملايين
أطلقت طيران الإمارات عروضاً سعرية خاصة للعملاء الذين لم يقوموا بالحجز بعد إلى 60 وجهة ضمن شبكة خطوطها العالمية.
أعلنت شركة مبادلة للاستثمار المملوكة لحكومة أبوظبي، عن إطلاق مشروع استثماري عالمي في مجال قطاع الأحياء المائية، وذلك بالشراكة مع مجموعة أندروميدا
اختتم المؤشر العام لسوق دبي المالي آخر تعاملات الأسبوع مرتفعا بنسبة 0.19%، مغلقا عند مستوى 2928 نقطة، وسط ارتفاع في قيمة التداولات بلغت إجماليا 453 مليون درهم.
أعلنت مجموعة الفهيم عن عقد شراكة جديدة مع اتحاد الترايثلون الإماراتي تمتد لمدة ثلاث سنوات.
اضطر المطرب الكويتي عبد الله الرويشد لإلغاء حفله الغنائي المقرر إقامته أمس الأربعاء 20 يونيو في مدينة الدمام بالسعودية، بعدما تعرض لوعكة صحية نقل على إثرها للمستشفى.
أشاد عمرو سلامة، مخرج مسلسل "طايع"، عبر حسابه بموقع الصور الشهير "إنستغرام"، بالممثلة الأردنية صبا مبارك التي كانت تجسد دور "مهجة" في المسلسل.
أثارت الفنانة أصالة استياء السعوديات في أولى حفلاتها بالمملكة العربية السعودية، وذلك لتعبيرها عن إنزعاجها من تفاعلهم معها أثناء تواجدها على المسرح.
تعرض المنتخب الأرجنتيني بقيادة الأسطورة "ليونيل ميسي"، هداف "برشلونة" الإسباني، لهزيمة مذلة على يد منتخب كرواتيا، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في إطار الجولة الثانية
يرى الدولي الإسباني "سيسك فابريجاس"، لاعب وسط فريق "تشيلسي" الإنجليزي، أن المنتخب المصري ونظيره السعودي، الأسوأ في كأس العالم 2018، المقام حاليا في روسيا.
حجز المنتخب الفرنسي مقعدا له في دور الـ16 من بطولة كأس العالم المقامة حاليا في روسيا، بعد فوزه على نظيره منتخب بيرو بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعها مساء اليوم
تقع جزيرة ليفانزو في جنوب غرب جزيرة صقلية، وتلقب بجزيرة الحلم نظرا لأن الكثيرون يحلمون بزيارتها، فهي تضم مجموعة متنوعة من المشاهد الطبيعية الساحرة
توصلت شابة بريطانية، تدعى أليس بوتس، وتدرس في الكلية الملكية للفنون، إلى طريقة تمكن كل شخص من وضع بصمته الشخصية على أزيائه، تتمثل في تشكيل بلورات من إفرازات الجسم وتزيين الملابس بها.
يوقع صانع الساعات السويسرى عودته إلى السباق كشريك لـ Aston Martin Racing. وهو أيضا شريك لـ Gulf Oil International، كما تتمنى شركة TAG Heuer حظا موفقا للفريق Gulf Racing.
أظهرت دراسة حديثة بأن المتزوجين يكونون أقل عرضة للإصابة بأمراض القلب أو النوبات القلبة والسكتات مقارنة بمن يعيش دون زواج.
أظهرت دراسة أمريكية حديثة، أجراها الباحثون في جامعة لويولا في شيكاغو، أن الإفراط في تناول المشروبات الكحولية خلال سنوات المراهقة،
قالت الجمعية الألمانية لصناع وتجار الأثاث: "من الطبيعي أن تنبعث رائحة من الأثاث الجديد، بسبب الخامات المستخدمة، كالجلد والخشب وطبقات
لابد على الزوجين أن يتخذوا مجموعة من الإجراءات التي تساهم بشكل كبير في استقرار الحياة الزوجية والتي توفر لهم أيضًا جو من التفاهم والود بينهما.
تلقى لاعب وسط المنتخب الكولومبي "كارلوس سانشيز"، تهديدات بالقتل، عقب حصوله على بطاقة حمراء في مباراة اليابان في بطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في روسيا.
بعدما استخدم لص من ولاية أركنساس الأمريكية بطاقة ائتمانية سرقها من مضيفة، وقع في شر أعماله حيث اشترى وجبة طعام من نفس المطعم الذي تعمل فيه.
انتقمت سيدة أفريقية، تعيش في مدينة بنوبي بجنوب إفريقيا، من عشيقها المخادع شر انتقام، وذلك بعما قررت حضور حفل زفافه
بلغ طول طفل كندي عمره 12 عامًا، حوالي 2.11 مترًا، وهو ما جعله عنصر هام في فريق كرة السلة بمدرسته.
لم يكن الشاب الإندونيسي، صاحب الـ40 عامًا، يدرك أن محاولته لتشييع جثمان والدته المتوفاة، سيتسبب في إنهاء حياته هو الآخر.