جوارديولا غير راضٍ عن أداء السيتي أمام شالكه لهذه الأسباب

عبر المدير الفني لفريق "مانشستر سيتي" الإنجليزي، بيب جوارديولا عن عدم سعادته بأداء فريق أمام "شالكه" الألماني في المباراة التي جمعت بين الفريقين والتي فاز فيها "السيتي" بنتيجة 3-2، في ذهاب دور 16 بدوري أبطال أوروبا.

 

وهز "ماشستر سيتي" الشباك مرتين في آخر 4 دقائق، ليقلب تأخره إلى فوز بعدما تقدم 1-0، لكنه وجد نفسه متأخراً بعد استقباله ركلتي جزاء في 7 دقائق.

 

وأبلغ جوارديولا الصحفيين، "كانت نتيجة رائعة، قدمنا للمنافس ركلة جزاء ثم ركلة أخرى ثم الطرد، لذا فهذا ليس جيداً، ما زلنا غير جاهزين للمنافسة في الأدوار الأخيرة للبطولة، هذه حقيقة، قدمنا أداءً جيداً لكننا فقدنا بعض الكرات بسهولة وهو ما لا يجب حدوثه في هذه البطولة، ثم استقبلت شباكنا هدفين من ركلتي جزاء".

 

وأضاف، "كان مثل ما حدث في أنفيلد ضد ليفربول في الموسم الماضي عندما خسرنا 0-3، قدمنا هدفين في الوقت الذي لم يفعل فيه شالكه أي شيء، الأداء كان جيداً في النهاية وبفضل كفاءة ليروي اللاعبون الكبار يحسمون هذا النوع من المباريات".

 

وأكد المدير الفني لـ"مانشستر سيتي" أن المباراة كانت شبيهة بما حدث أمام فريق "ليفربول" في الموسم الماضي من "التشامبيونزليج" عندم خسر الفريق السماوي بثلاثة أهداف نظيفة، مضيفًا: قدمنا هدفين في الوقت الذي لم يفعل فيه شالكه أي شيء".

 

واختتم جوارديولا حديثه قائلًا: "الأداء كان جيداً في النهاية وبفضل كفاءة ليروي اللاعبون الكبار يحسمون هذا النوع من المباريات".