شركة فاست لمقاولات البناء تحصل على جائزة التميز للأعمال

أطلقت مجلة "بزنس ميدل إيست"، الإصدار الأول من جائزة "التميز للأعمال" في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي منحتها لشركة فاست لمقاولات البناء عن تنفيذها لفندق "البيت".

 

وجاء ذلك في إحتفالية خاصة حضرها القائمون على الجائزة من الفريق الاستشاري لمجلة "بزنس ميدل إيست"، وشخصيات اقتصادية وإعلامية إماراتية.

 

وتسلم الجائزة سعادة المهندس فتحي جبر عفانة، رئيس مجلس إدارة "شركة فاست لمقاولات البناء"، الذي أعرب عن تقديره لهذه الجائزة التي تعتبر تتويجًا للإبداع والتميز الذي تنتهجه "شركة فاست لمقاولات البناء" في مستوى جودة أعمالها، ولا سيما تنفيذها لفندق "البيت" في إمارة الشارقة الذي يُعد تحفة معمارية تمزج بين أصالة التراث والفخامة العصرية في قلب المنطقة التاريخية في الشارقة، كما أنه أيقونة الراحة والاسترخاء لكل من يبحث عن تجربة إقامة فندقية غير تقليدية وتترك أثرًا لا ينسى.

 

وقال عفانة "أتوجه بالشكر لمجلة "بزنس ميدل إيست" ولكل العاملين لديها على جهدهم الكبير الداعم لنا، ومثل هذه الجائزة القيمة تدفعنا دائمًا للأمام وتحفزنا لتقديم الأفضل، خاصة عندما تاتي من منبر إعلامي عريق مثل مجلة "بزنس ميدل إيست".

 

وأضاف: "أعرب عن شكري وتقديري الكبيرين لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" ممثلة برئيسيها التنفيذي سعادة مروان السركال لدورها الريادي في صناعة الأعمال الإبداعية في الشارقة فهي كانت خير محفز.