مجموعة انترناشونال جولدن جروب تعلن عن مضاعفة حجم مشاركتها في آيدكس

أعلنت مجموعة انترناشونال جولدن جروب "آي جي جي" الإماراتية، عن مضاعفة حجم مشاركتها في معرضي "أيدكس ونافدكس 2019، من خلال جناح يصل مساحته إلى 1600 متر مربع، ويضم أكثر من 120 شركة تعمل في قطاع الدفاع والتصنيع العسكري من مختلف دول العالم .

 

وأكد سعادة الفريق م. محمد هلال الكعبي رئيس مجلس إدارة مجموعة " انترناشونال جولدن جروب - آي جي جي"، أن الشركة تعرض خلال الدورة الحالية للمعرضين أحدث المعدات الدفاعية وتقنيات صناعة الدفاع ومستلزمات الجيوش البرية والجوية والبحرية وقوات الأمن والشرطة، مشيرًا إلى أن جناح المجموعة يتيح للشركاء التعرف على أخر تطورات تكنولوجيا الدفاع والتصنيع العسكري في العالم، مؤكدًا على أهمية المعرض في تبادل الخبرات والمعرفة التكنولوجية مع المصنعين والخبراء والعارضين من مختلف الدول .

 

وتوقع الكعبي أن تحقق الدورة الحالية فرصًا هائلة للمجموعة ولبقية المشاركين المحليين والعالميين كونه الدورة الأكبر في تاريخ المعرضين، مشيرًا إلى أن الشركة تلقت طلبات من أكثر من 300 شركة دفاعية للمشاركة ضمن جناح المجموعة تم الموافقة على 120 شركة فقط نظرًا لتركيزنا على الجودة و الكفاءة .

 

وأشاد بالمستوى المتطور الذي وصلت إليه الصناعات الدفاعية الوطنية بالدولة قائلاً "لقد أحرزت الصناعات العسكرية والأمنية تقدمًا ملحوظًا في تدريب الكوادر المواطنة وتوفير احتياجات قواتنا المسلحة ونقل التكنولوجيا الدفاعية إلى الدولة ".

 

وقال الكعبي إن مجموعة انترناشونال جولدن جروب "آي جي جي " الإماراتية تعمل على تلبية احتياجات القوات المسلحة لدولة الإمارات وفق نظام التنافسية من خلال تقديم الأفضل والأكثر جودة حتى أصبحت "آي جي جي" المورد الرئيس للمعدات ومستلزمات الجنود والتجهيزات الدفاعية للقوات المسلحة في دولة الإمارات. وأضاف أن المجموعة بصدد إعداد خطة لتصدير منتجاتها إلى المنطقة من خلال أي جي جي للصناعات المتقدمة والتي تقوم على التنافسية وجودة المنتج في نهجها .