الدكتور إياد السمان يحصل على درجة البلاتينيوم من شركة إنفزلاين العالمية

حصل الدكتور إياد السمان على درجة البلاتينيوم من شركة إنفزلاين العالمية وهو أعلى تصنيف يمنح لأخصائي تقويم أسنان من قبل هذه الشركة العالمية

 

وفي تصريح لصاحب الماجستير في علوم تقويم الأسنان والزمالة الأمريكية الدكتور إياد قال: "

الحمد لله لكل مجتهد نصيب أفتخر بحصولي على درجة البلاتينيوم من شركة إنفزلاين العالمية للتقويم الشفاف والمتحرك" .

 

وتابع: "وهذه التقويم أحدث ثورة كبيرة في عالم الأسنان فهو لا يمكن رؤيته بسهولة بسبب أنه شفاف و هو مريح في الاستخدام ولا يسبب أية حساسية اللثة بسبب المعدن أو غير متحرك".

 

يواصل السمان: " يمكن إزالته أثناء الطعام و الشراب و تفريش الأسنان و من ثم تركيبه بسهولة، يتم تغييره كل أسبوعين مع ضرورة زيارة طبيب الأسنان كل ستة أسابيع للمتابعة".

 

وبين السمان أنه تم صناعته بشكل أساسي من البلاستيك وصمم بدقة عالية حيث أن الطبيب يقوم بأخذ مقاسات الأسنان لتتناسب مع التقويم بكل دقة. ‎

 

التقويم الشفاف عبارة عن تقنية حديثة لتقويم الأسنان صممت بواسطة تقنية الكمبيوتر ثلاثية الأبعاد، حيث يتم من خلالها تصنيع عدة أجهزة شفافة لا ترى بسهولة، وهي تم صنعها من مادة الاكريل الشفافة و بأحجام مختلفة يتم أخذها على حسب حجم أسنان المريض.

 

و توضع على الأسنان من دون أسلاك أو حاصرات معدنية، و هذه التقنية قد أحدثت ثورة في عالم تقويم الأسنان عن طريق فاعليتها و سرعة العلاج لكثير من الحالات، كذلك يمكن للمريض إزالته عند الطعام أو تفريش الأسنان و نادرا عندما يحدث التهابات اللثة أو آثار جانبية.