تعرف على أول أهداف برشلونة في الميركاتو الشتوي

 

كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة الإسباني وجّه اهتمامه نحو "فيرلاند ميندي"، ظهير أيسر نادي أولمبيك ليون الفرنسي، كأولى صفقاته خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

 

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إن "برشلونة وضع فيرلاند ميندي كأولوية للفريق، لتعزيز مركز الظهير الأيسر خلال الفترة المقبلة، بعدما حاول ضمه في الميركاتو الصيفي الماضي".

 

ولفتت إلى أن السكرتير الفني للبارسا، إيريك أبيدال مغرم بـ"فيرلاند ميندي"، صاحب الـ24 عامًا فقط، والذي يقدم مستويات مبهرة مع "ليون"، الذي جدد عقد اللاعب في الصيف الماضي لعام إضافي، خوفًا من أطماع كبار أوروبا، حيث ينتهي عقده الحالي مع الفريق، في عام 2023.

 

وكان ميندي رفض الصيف الماضي الانضمام إلى منتخب السنغال وتمثيله في كأس العالم، وذلك لأنه ينتظر دعوة من المدرب "ديديه ديشامب"، لتمثيل منتخب فرنسا.

 

ولن يواجه "برشلونة" صعوبة في الحصول على الظهير الأيسر، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وسيكون الأمر أسهل في الصيف المقبل، حيث أن "ليون" قد يفرط في خدمات "ميندي"، مثلما حدث مع "صامويل أومتيتي"، وفقا لموقع "كووورة".

 

ولا يملك "برشلونة" أي بديل لـ"جوردي ألبا"، على الرغم من وجود الشاب "ميراندا"، لكن "إرنستو فالفيردي وإيريك أبيدال"، لا يؤيدان تصعيده، لأنه لا زال بحاجة للوقت والنضج لتمثيل الفريق الأول.