مدينة أبوظبي أفضل وجهة سياحية فاخرة للعام 2018

 

حصلت مدينة أبوظبي على جائزة "أفضل وجهة سياحية فاخرة للعام 2018" ، وذلك خلال الحفل الذي أُقيم في مدينة بكين، لتوزيع جوائز قطاع السياحة والاجتماعات في الصين.

 

وترشّحت أبوظبي لنيل أرقى فئات الجائزة، إلى جانب أكثر من 20 وجهة أخرى من مختلف أنحاء العالم منها سويسرا وجنوب إفريقيا.

 

وتسلّم وفد من دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي الجائزة خلال الحفل الذي أُقيم بهذه المناسبة في الصين وبحضور 200 من أبرز العاملين في هذا القطاع.

 

وتأسست "جوائز قطاع السياحة والاجتماعات في الصين" عام 2002 حيث تنظمها مجلة "ترافيل ويكلي الصين" التي تعتبر أكبر الإصدارات السياحية المتخصصة في البلاد.

 

وأكّد سعادة سيف سعيد غباش وكيل دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي أن هذه الجائزة تشكل تقديرًا عالميًا مرموقًا لجودة وفخامة الخدمات والمنشآت السياحية والفندقية في الإمارة، كما تعكس جهود ومبادرات دائرة الثقافة والسياحة الرامية إلى ترسيخ مكانة أبوظبي الرائدة بين وجهات السياحة الفاخرة المفضلة في العالم.

 

وقال إن الدائرة تعاونت على مدى السنوات الماضية مع شركائها الإستراتيجيين، لتعزيز البنية التحتية والمنتجات السياحية والترفيهية التي تدعم قدرة الإمارة على استقطاب زوار السياحة الفاخرة وتلبية طموحاتهم.

 

وأضاف غباش أن الحصول على الجائزة داعيًا لالتزام دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي بتحقيق التميز في شتى المجالات، والارتقاء والتطوير المستمر للخدمات والمنتجات والبرامج والتجارب الاستثنائية، تلك التي يحظى بها زوار الإمارة، كما توجه بالشكر إلى مجلة "ترافيل ويكلي الصين" على هذا التكريم.