حظك اليوم الجمعة مع أبراج الإمارات نيوز 14 – 9 - 2018

تعرف على حظك وما يخبئه لك برجك، مع أبراج الإمارات نيوز اليوم الجمعة 14 سبتمبر 2018.

 

برج الأسد

 

الشجاعة مطلوبة خلال الفترة الحالية، أجعلها هى أسلوب الحياة في العمل، لا تخف من الخطوات الجديدة ولا تقلق من اتخاذ المواقف الحاسمة، كل ما يتطلبه الأمر خلال الفترة الحالية هو القدر الكافي من الشجاعة ما ينطبق على المهنة ينطبق أيضًا على الحياة العاطفية، لا تخف من مواجهة حبيبك بحقيقة مشاعرك طالما لن تهدر كرامتك في المقابل، خذ خطوات شجاعة ولا تقلق.

 

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الأسد خلال الفترة المقبلة المرور بتقلبات واسعة في الحياة، تقلبات لا تحتاج سوى الشجاعة في مواجهتها، ومواليد برج الأسد يعرفون جيدًا كيف يواجهون أزماتهم بمزيج من الشجاعة والحكمة فى الوقت نفسه.

 

 

 

برج الثور

 

لا تهمل موظفيك خلال الفترة المقبلة، هم وقود نجاحك فاحرص على دعمهم بالصورة الكافية، الضغوطات كبيرة ولكن هذه سنة الحياة، فأحرص على أن تقدم الإهتمام الكافي لموظفيك.

 

الدعم له أشكال عدة، وهو ضروري أيضًا لحياتك العاطفية خلال الفترة المقبلة، الوقوف خلف وبجوار من نحب هو الخيار الأفضل دائمًا.

 

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الثور خلال الفترة القادمة المزيد من ضغوط العمل، ووقود العبور من هذه الضغوط هم زملائك وموظفيك في هذا العمل، واصل الاعتماد عليهم دون أن تهمل مراقبتهم بكل حزم كما تعودت حتى تنقي المهملين من المتميزين.

 

 

 

برج الجوزاء

 

التردد هو أسوأ صفة يمكن أن تؤثر عليك خلال الفترة الحالية، اتخذ القرارات الآن وأنهي تلك الفترة الطويلة التي قضيتها في البحث والتدقيق ومحاول تسويف الأمور،الآن هو الوقت المناسب لتتخذ القرارات الصحيحة.

 

حظك كبير في الحب خلال الفترة الحالية، استمتع بهذه الفترة بكل ما أوتيت من قوة ولا تجعلها تمر مرور الكرام، أصنع الكثير من الذكريات السعيدة فهي ستكون الوقود المطلوب فيما بعد..

 

حالة السعادة التى تعيشها في الحب ستنعكس إيجابيا على حياتك الصحية، الأمور ستصبح بخير فلا تقلق.

 

 

 

برج السرطان

 

جاذبيتك ربما تكون سر نجاحك في العمل، قدرتك على الإبهار ولفت أنظار من حولك ربما تدفعك لمناصب عليا فاحرص على أن تستغلها جيدًا دون أن تبدو مبتذلًا.

 

الجميع يعانون مشاكل صحية، بداية من ألم الظهر أو ضعف النظر وصولًا إلى أكبر المشكلات، لا تتخيل أنك الوحيد الذي تعاني من مشاكل وتقبل الأمور بصدر رحب.

 

برج السرطان دائمًا ما يلفت الأنظار، هذا هو قدره، وبالتأكيد النظرات ليست جميعها نظرات محبة وود، نظرات الحسد أيضًا ستكون متواجدة بقوة فاحذر منها.

 

 

 

برج القوس

 

تتجنب أخطاء الماضي في عملك اليوم، وتتمكن بصحبة زملائك من تقديم خطة تطويرية للشركة تحظى بإعجاب المديرين، ربما تحتاج لمزيد من التركيز قبل الإنتهاء من العمل.

 

حياتك العاطفية تتطلب المزيد من الإهتمام والترتيب منك، خاصة على صعيد التفاهم في الخلافات بينك وبين الشريك، لا تدع أحدهم يتدخل في التفاصيل الخاصة بينك وبين الشريك فذلك يتسبب في المزيد من المشاكل.

 

 

 

برج الجدي

 

التوفيق يحالفك في خطواتك في العمل اليوم، وتحظى بإشادة رؤسائك لما تقدم من مجهود واضح على تقدم الشركة.

 

علاقتك تتحسن بالشريك، والأجواء صافية بينكما، ولا مكان لوجود للخلافات السابقة في علاقتكما اليوم، عند المساء أمامك فرص عديدة للتعبير للشريك عن حبك له، فاختار طريقة بسيطة ومحببة لشريكك.

 

تتمكن من توصيل وجهة نظرك وآرائك المختلفة اليوم للمحيطين بك، فأحرص على تقبل آراء الآخرين مهما كانت غير متوافقة مع آرائك الشخصية، احرص على التغلب على غرورك  حتى لا ينفر البعض من التعامل معك.

 

 

 

برج الحوت

 

تتعثر بشكل واضح اليوم في أداء مهامك، وتتلقى تنبيهات من مديرك المباشر بضرورة تعديل الأوضاع خلال الفترة القادمة، تتكلف بأداء مهام إضافية، ولكنك تتمكن من النجاح في إنجازها.

 

استقرار بينك وبين الشريك لا يعكر صفوه أحد، عند المساء ربما يطلب الشريك أن تلتقيا، لا تتردد في القبول وتحدثا سويًا عن مستقبل علاقتكما.

 

ربما تحتاج اليوم لنصيحة أحد المقربين لك، وانفراجة واضحة للأزمات التى تعرضت لها خلال الفترة الماضية

 

 

 

برج الدلو

 

تتطور مهاراتك اليوم بشكل كبير، وتثبت جدارتك في منصبك الجديد، انتبه جيدًا لغدر المقربين لك.

 

تخبر الشريك برغبتك في أخذ العلاقة لمستوى آخر والترتيب لتكوين أسرة، فربما تلتقيا عند المساء وترتيا لكيفية بدء ذلك.

 

تتعرض للغدر اليوم من شخص مقرب بشكل كبير لك، انتبه لعدم تكرار ذلك، وبداية جديدة عند المساء نحو خطوات ناجحة خلال الفترة القادمة

 

 

 

برج الحمل

 

تدرك اليوم أن مهاراتك المهنية بحاجة إلى تطوير في خضم التطور التكنولوجي السريع ومن الأفضل التفكير بسرعة في كيفية تطوير مهاراتك أو تعلم مهارة جديدة تساعدك على البقاء على قدم المساواة مع منافسيك.

 

انت تميل إلى تجاهل حياتك العاطفية وتكرس المزيد من الوقت لعملك وحياتك المهنية وشريكك مستاء من هذا ويشعر بالإنزعاج منه ويظهر الآن علامات نفاد الصبر لذلك من المهم أن تركز في هذه المهمة قبل أن تتحول إلى أزمة كبيرة.

 

تحتاج الانضمام إلى جيم أو المشاركة في أي نشاط بدني إذا كنت تحاول تحسين قدرتك على التحمل أو فقدان بعض الوزن فإن هذا اليوم المثالي لإتخاذ الخطوات الأولى نحو هذا النظام الجديد وستتمكن من العثور على الإلهام للالتزام بروتينك الجديد.

 

 

 

برج العذراء

 

اليوم يحالفك الحظ في العمل فأنت كنت دائمًا مخلصًا ومجتهدًا وفي الماضي لم تكن تحقق ارباحًا جيدة ولكنك الآن ستجني ثمار كل شيء اجتهدت وتعبت لأجله، وعدد من المشاريع الخاصة بك ستؤتى ثمارها بنجاح.

 

عقل شريكك مليء بالأفكار اليوم وبحاجة لك لكي تقلل من الأسئلة التى تحيره فحاول أن تكون واضحًا ومنفتحًا معه وتعزز رابطتك معه.

 

أنت تميل إلى انتقاد نفسك كثيرًا اليوم فحاول ألا تقسو عليها ولا تجلد ذاتك كثيرًا فالكثير من الإتهامات التى توجهها لنفسك لا أساس لها من الصحة. حاول أيضًا ألا تبالغ في قلقك وحاول أن تتحدث مع شخص قريب منك حول مخاوفك وسيكون داعمًا جدًا لك.

 

 

 

برج الميزان

 

قد يحدث تعارض بين مصلحة عائلتك واهتمامك المهني، فاختر رفاهية عائلتك وضع أشياء أخرى في الانتظار لفترة من الوقت. لديك هذه الأيام حظ قوى في لديك نظرة ناعمة تجاه حياتك العاطفية ومع ذلك توضع فى مواقف خالية من الشعور الحقيقى مما يجعلك غير منبهر بمن يعرضون عليك الحب إلا إنك لن تخسرهم ويمكن أن تتحول علاقتك بهم إلى صداقة ودية.

 

الأمور المالية ويمكنك الفوز فى مجالات العمل بشكل كبير.

 

التواصل هو مفتاحك اليوم قد تنفتح على صديق مقرب أو حبيب وهناك شيء ما يزعجك منذ بعض الوقت تختار اليوم للتنفيس عن غضبك هذا وإحباطك.

 

 

 

برج العقرب

 

هذا هو الوقت المناسب لإبعاد نفسك عن الأشخاص الذين يسحبونك للوراء في العمل ومن المحتمل أن تقطع خطوة كبيرة في موازنة أمورك المالية وقد تحصل على مكافأة قريبًا.

 

الوقت مناسب للتخطيط لتغييرات رئيسية ذات طبيعة إيجابية فى علاقتك العاطفية، فأنت على استعداد لتطوير علاقتك للمستوى التالى ولكنك تحتاج لخطوة أولى شجاعة وأن تتخلى عن حذرتك وتكتمك الشديد حتى مع شريك حياتك.

 

قد تؤدى الزيادة المفاجئة فى التوتر فى مكان عملك إلى مضاعفات متعلقة بالصحة مثل الصداع النصفى والتوتر وإرتفاع ضغط الدم فحاول أن تبدأ اليوم بالتأمل وتمارين التنفس وتقنيات الاسترخاء لتجنب هذه المشاكل الصحية.